عادي

معار تشيلسي يحتفل بخسارة الرباعية

11:29 صباحا
قراءة دقيقتين
تشيلسي

متابعة: ضمياء فالح
أثار الإنجليزي ليفي كولويل غضب مشجعي تشيلسي بصورة نشرها المعار في برايتون حالياً وهو يحتفل مع لاعب تشيلسي السابق بيلي غيلمور عقب خسارة البلوز 4 -1 أمام مانشستر يونايتد، الخميس. وساعد كولويل فريق برايتون للتأهل لأول مرة في تاريخ النادي لمسابقة يوروبا ليغ بينما فشل تشيلسي في تحقيق هذا المطلب.
وأجاب كولويل عن سؤال مشجع غرد: «كيف هي أمسيتك؟»، فقال قلب الدفاع: «مذهلة» وأرفقها بصورة مع زميله الإسكتلندي، ما دفع مشجع لتشيلسي للتغريد: «إلى هنا وصلنا ؟ لم يعد اللاعبون فخورون بناديهم الأم ؟»، وقال آخر: «قلة احترام واحتراف، نسيت أين بدأت مشوارك ليفي ؟ و«لا تنس جذورك، قطعاً شكك بقدراتك البعض في البداية وأنت أثبت العكس في برايتون».
كولويل، المرتبط بعقد حتى 2025 مع تشيلسي لكنه لم يلعب مع الفريق الأول على الرغم من تواجده في النادي منذ 2019، مازح مؤخراً وقال عند سؤاله عن هوية النادي الذي يملكه: نسيت للحظة، برايتون قدم لي الكثير ووثق بي عندما شكك آخرون وأنا شخص أحب رد الدين. لا أعرف ما سيحصل معي في تشيلسي وأركز حالياً على برايتون ومشاركتي في يورو دون الـ21 عاماً.
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن راتب الإنجليزي ميسون ماونت نجم تشيلسي، وتبين أنه أقل من بقية اللاعبين في الـ3 سنوات الأخيرة.
ويتقاضى ماونت 100 ألف إسترليني أسبوعياً منذ توقيع لاعب الوسط عقد التمديد في 2019، لـ5 سنوات، لكن أجر ماونت أقل من أجر زميله ومواطنه وخريج أكاديمية البلوز أيضاً رييس جيمس (250 ألف إسترليني أسبوعياً).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bvuxms9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"