عادي

3184 زائراً لمعرض «إثراء» للتوظيف

00:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

سجل معرض «إثراء الأول للتوظيف» المخصص لتوظيف الكوادر المواطنة الشابة في القطاع المالي والمصرفي، حضوراً لافتاً من الكوادر المواطنة المؤهلة تأهيلاً أكاديمياً اختصاصياً، والباحثة عن فرص وظيفية في القطاع المالي، حيث بلغ عدد زوار المعرض، 3184 زائراً منهم 1792 في أبوظبي و1392 في دبي سجل منهم 1683 في التقييم والمقابلات الوظيفية مع البنوك وشركات التأمين.

واختتم المعرض مؤخراً في مقري معهد الإمارات المالي بدبي وأبوظبي، بمشاركة أكثر من 50 جهة من أبرز المصارف وشركات التأمين والصرافة والتكنولوجيا المالية في المنطقة.

وقالت نورة البلوشي مدير عام معهد الإمارات المالي بالوكالة، إن هذا المعرض شكل مناسبة مهمة للقاءات المباشرة بين الكوادر المواطنة الشابة والمؤسسات المالية والمصرفية، بحيث تعرف الشباب على حاجات المؤسسات والمهارات الضرورية للالتحاق بها والنواحي التي يحتاج إلى تطويرها، من أجل تلبية احتياجات سوق العمل والحصول على أفضل الفرص الوظيفية، بينما استطاعت المؤسسات المالية التعرف إلى أبرز المواهب المحلية وعرض الفرص الوظيفية عليها.

وأعربت البلوشي عن التزام المعهد بالتعاون مع الجهات المشاركة، بتحقيق فرص تطوير مستدامة ومستمرة للكوادر الوطنية الشابة، لتأهيلهم وتدريبهم وتوجيههم نحو فرص العمل في القطاع المالي والمصرفي، مشيرة إلى أن هذه العملية المستمرة ستسهم في توفير بيئة مؤاتية للشباب تمكنهم من الاستفادة من فرص العمل والتطور المهني والمساهمة الفعّالة في نمو وتطور القطاع المالي والمصرفي في الدولة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfd4kdx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"