عادي

أوقاف دبي وتنمية المجتمع تبحثان تطوير خدمات القصّر

13:29 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
عقدت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر، وهيئة تنمية المجتمع في دبي، اجتماعاً تنسيقياً استضافته المؤسسة، في إطار جهودهما المشتركة لتطوير خدمات القصّر وإدارة الحالات الاجتماعية والإنسانية في الإمارة، وتعزيز التنسيق والعمل المشترك لضمان تحقيق الأهداف والمخرجات المتوقعة للبرامج والمبادرات المتعلقة بالقصّر ومن في حكمهم.
وحضر الاجتماع حصة بنت عيسى بوحميد، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي، ووفد من الهيئة حيث كان باستضافتهم علي محمد المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر، وعدد من مسؤولي المؤسسة، وتم بحث خطط العمل المشتركة لتسهيل رحلة العميل وتطوير آفاق جديدة لتلبية تطلعات الشريحة المعنية.
كما تم بحث ومراجعة برامج الدعم الاجتماعي المشتركة، وعدد من التحديات التي قد تشكل عائقًا أمام بعض الخدمات المقدمة للمجتمع، وسبل حلها والتعامل معها بما يضمن فاعلية جودة الخدمات المشتركة بين الجانبين.
وقالت حصة بنت عيسى بوحميد، إن الهيئة تعمل على تكثيف التعاون مع الجهات المعنية بخدمات القصّر، لتسهيل رحلة المتعامل وتخفيف العبء النفسي عن المستفيدين، فضلًا عن تطوير آفاق أوسع لتنشئتهم كأشخاص فاعلين ومؤثرين في التنمية المستقبلية.
وذكرت أن التعاون الحثيث بين فريق هيئة تنمية المجتمع ومؤسسة الأوقاف، يساهم في جعل الخدمات المقدمة للقصر أكثر فاعلية ودعمهم للوصول إلى أقصى طاقاتهم التعليمية والاجتماعية.
فيما أكد علي المطوع أن الاجتماع يأتي في إطار التعاون المشترك لرفع كفاءة منظومة العمل الوقفي في قطاع الشؤون الاجتماعية وسعي المؤسسة لتطوير خدماتها ومبادراتها المتعلقة بالقصّر لتحقيق رسالتها في تحقيق ريادة الاستثمار الوقفي وأموال القصّر.
وبيّن المطوع ضرورة مواءمة الخطط والأهداف مع هيئة تنمية المجتمع في الجانب المتعلق بالقصّر والتنمية الاجتماعية للحالات الإنسانية، وتبني استراتيجيات فعالة تسهم في تحقيق الأهداف المشتركة في خدمة المجتمع، وتحقيق رؤية القيادة الرشيدة الرامية إلى ضمان الاستقرار الاجتماعي ورفع جودة حياة القصّر، وتعزيز رفاهيتهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3u833wup

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"