عادي

كابتن لوتون يحتفل بالصعود في المستشفى..ومبانزو تاريخي

11:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
احتفل الويلزي الدولي توم لوكير، كابتن فريق لوتون، بالصعود للدوري الإنجليزي الممتاز من على سرير المستشفى، بعد سقوطه أثناء المباراة الحاسمة أمام كوفنتري على ملعب ويمبلي السبت.
وسقط المدافع الويلزي (28 عاماً) أرضاً في الدقيقة 12 وسط دهشة زملائه وخصومه، لكنه كان بوعيه ووضع المسعفون قناع أوكسجين على وجهه قبل نقله سريعاً إلى المستشفى؛ حيث استعاد وعيه هناك وأكمل مشاهدة المباراة التي انتهت بركلات الترجيح برفقة عائلته.
ونشر والده ستيف صورة احتفال العائلة على حسابه في تويتر وكتب تحتها: «والد توم معكم، توم بخير. سعيد جداً لكنه حزين جداً لعدم مشاركته زملائه الفرحة».
وحمل لاعبو لوتون قميص لوكير أثناء الاحتفال بالصعود الدراماتيكي من دوري الهواة قبل 9 سنوات لأضواء البريميرليغ وهو أول صعود للنادي منذ 1992، فيما مازح نجم الفريق بيللي رودوك مبانزو (28 عاماً) وقال: «أشعر بأنني أكملت الكرة ويمكنني الاعتزال الآن، أنا أول لاعب في التاريخ يلعب في نفس الفريق بالهواة والبريميرليغ».
وشارك مبانزو في 322 مباراة مع لوتون منها 30 هذا الموسم وهو أول لاعب في تاريخ الكرة الإنجليزية يرافق الفريق من الدرجة الخامسة للبريميرليغ منذ انتقاله إليه من ويست هام في 2014.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/342mubc5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"