عادي
لم أكن أعلم أن المركز الثاني أفضل من نيل 4 كؤوس

كوزمين: تعلمت من المحللين أشياء جديدة

23:44 مساء
قراءة دقيقتين
كوزمين يحمل الكأس

كان الروماني أولاريو كوزمين مدرب الشارقة سعيداً بعد نهاية المباراة الختامية، وكعادته أكد أن الفضل في الإنجاز يعود إلى اللاعبين.

وقال كوزمين: الإنجازات تحسب للاعبين لأنهم يلعبون ويبذلون مجهودات كبيرة، وأعتبر المباراة أمام العين في نهائي كأس الرابطة أسهل نهائي للشارقة في النهائيات ال4 التي لعبها هذا الموسم مع الوحدة والعين.

وتابع: سعيد لسعادة اللاعبين وسعيد أيضاً لسعادة الجماهير والإدارة وكل محبي نادي الشارقة، وسعيد لسعادة فريق العمل، وكلنا اليوم سعداء جداً لأننا نحن الأفضل في الساحة والأكثر تحقيقاً للألقاب والبطولات.

وأكد أن «الرباعية أمر مميز وجميل وكبير في الكرة الإماراتية وأعرف جيداً أن هناك من لا تعجبه إنجازات وبطولات الشارقة، نعرف أننا حققنا 4 بطولات ولكنها في نظر بعض المحللين بلا فائدة طالما أننا لم نحقق بطولة الدوري».

وأضاف: يبدو أنها بطولات غير مهمة لدى البعض، ولكن أنا كمدرب أشكر اللاعبين وأقول للذين لا تعجبهم بطولاتنا نحن نقوم بواجبنا ونحصد الألقاب والبطولات.

وكشف «تعرفت إلى أمور جديدة في كرة القدم لم أكن أعرفها في السابق هي أن المركز الثاني أو الثالث في الدوري أهم من أنك تحقق بطولة أو 4 بطولات، هذا الأمر جديد علي، ولم أكن أعرفه، رغم أن التاريخ لا يذكر سوى البطل والبطولات والإنجازات ولا يذكر الوصيف أو الثالث، وأقول لهم حتى إذا لم نلعب جيداً فالمهم في كرة القدم هو الفوز لأن النهائيات تكسب ولا تلعب».

وأنهى حديثه بالقول: بالنسبة لي على المستوى الشخصي خططت للحصول على 4 ألقاب من 5، وقد حققت هدفي وطموحي الشخصي وسعيد للغاية بذلك.

نهائي كأس الرابطة أسهل مباراة لعبناها مع العين

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zvm6b4uh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"