عادي

لقب سوبر السيدات يواسي تشيلسي بعد إخفاقات الرجال

14:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
استطاع تشيلسي الإنجليزي مواساة مالكه الجديد تود بويهلي، بحصد لقب دوري السوبر للسيدات للمرة الرابعة على التوالي وللمرة السادسة في 8 سنوات والثالثة على التوالي بثنائية الدوري وكأس الاتحاد.
وشهد الموسم غياب المدربة القديرة إيما هايز 6 مباريات، من ضمنها مواجهة لمانشستر يونايتد، بسبب خضوعها لجراحة استئصال رحم في أكتوبر الماضي، لكن اللاعبات طبقن تكتيك المدربة رغم غيابها وأكملن الموسم بطريقة مثالية. في المقابل، عانى فريق الرجال هذا الموسم وكشف تقرير في صحيفة التيلجراف عن تصريح نصف الفريق برغبتهم علناً بالرحيل وتسريح آخرين وعلى رأسهم الأوكراني مودريك.
ووفق التقرير، وصل أحد لاعبي تشيلسي متأخراً لحافلة الفريق مرة بعدما استغرق في القيلولة بعد جلسة التمرينات الصباحية ولم يعاقب، وأن عدد اللاعبين كبير جداً لدرجة يضطرون فيها للجلوس على الأرض أثناء الاجتماعات، كما قلل التركيز عليهم أثناء التمرينات لدرجة أنهم لا يبالون بربط أشرطة أحذيتهم. بيد أن المدرب المؤقت فرانك لامبارد أكد أنه سيعود كمشجع لـ«البلوز» بعد مباراته الأخيرة أمام نيوكاسل.
وكان الأسطورة الذي حصد 3 ألقاب بريميرليغ ولقب أوروبا في الـ13 عاماً مع «البلوز» قاطع ملعب ستامفورد بريدج بعد إقالته من تدريبه في يناير 2021 ثم حضر في إبريل 2023 مباراة التعادل السلبي أمام ليفربول بعد يومين من إقالة المدرب جراهام بوتر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3asphm9m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"