عادي

موسوعة محمد بن راشد «طموح قائد وشموخ إنسان» في المعرض

00:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
موسوعة محمد بن راشد «طموح قائد وشموخ إنسان»

أبوظبي:«الخليج»

وقّعت الزميلة والكاتبة الإماراتية إيمان عبدالله، كتابها الأول «موسوعة الشيخ محمد بن راشد، طموح قائد وشموخ إنسان»، في معرض أبوظبي للكتاب.

وضمت الموسوعة 12 باباً و32 فصلاً، ونحو 4000 صفحة، وجاءت في 4 مجلدات، مع ملخص للموسوعة في كتاب صغير، وملخص لهذا الملخص في كتيّب، واشتملت عناوين الموسوعة على موضوعات، تناولت مسيرة التعليم والمستقبل، والحكومة المبتكرة، والدبلوماسية، والإعلام، والصحة، والأمن، والإنسانية والسلام، والمجتمع، والسياحة والطيران، والبيئة.

وتنقلت إيمان عبدالله بين تلك المحطات المهمة التي تسرد قصة نجاح الإمارات، منذ تولي صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مقاليد الحكم في دبي، ورئاسة مجلس الوزراء، لتوثق تلك الإنجازات والنجاحات في مشروع ثقافي مستدام؛ لتضاف إلى المكتبة الإماراتية، وتكون مرجعاً لأبناء الإمارات اليوم وفي المستقبل. وتعدّ الموسوعة دراسة فكرية وثقافية وسياسية واقتصادية، وهي بمثابة نهج حياة لفلسفة سموّه، وهي تسرد قصة نجاح قامت على الفكر والإبداع والجد والاجتهاد والإخلاص للوطن، كما تمثل رصداً موثقاً لمبادرات وإنجازات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من عام 2006 حتى 2017، والتي أحدثت نقلة نوعية في الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yh399kcp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"