عادي

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بدءاً من غدًا

20:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عماد الدين خليل

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدًا الثلاثاء، صحواً إلى غائم جزئي، تظهر السحب شرقاً بعد الظهر، وتميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي، ورطباً ليلاً وصباح الأربعاء على بعض المناطق الساحلية مع احتمال تشكل الضباب الخفيف غرباً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأضاف أن طقس الأربعاء، صحو إلى غائم جزئي، وتظهر السحب شرقاً قد تكون ركامية على الجبال بعد الظهر، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا نهاراً مثيرة للغبار، وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأشار إلى أن طقس الخميس، صحو إلى غائم جزئي أحياناً، وتميل درجات الحرارة للانخفاض، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً مثيرة للغبار، وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

وعن طقس يوم الجمعة، توقع المركز أن يكون صحواً إلى غائم جزئي بوجه عام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ونشطة نهاراً مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج يضطرب أحياناً في بحر عمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34rsz49e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"