مقال مدفوع
جديد الأسواق

"الثريا العقارية" تعلن عن أحدث مشاريعها العقارية في "أيكرس 2023" الشارقة

10:21 صباحا
قراءة دقيقتين
main image

كشفت "الثريا العقارية" خلال مشاركتها في "أيكرس 2023" عن أحدث مشاريعها العقارية المتميزة بمواقعها الاستراتيجية واطلالاتها الخلابة على الواجهات البحرية في مدينة الشارقة، وتميزها برقي تصاميمها وجودة أعمالها وتنوع مرافقها العصرية، وإمكانية بيع وحداتها إلى جميع الجنسيات وفقاً للقوانين والقرارات المنظمة لذلك في إمارة الشارقة. 
وأكد المهندس ريمون خزامي الرئيس التنفيذي لمجموعة الثريا أن أعمال الإنشاء والبناء في مشروعها "شرفات الشارقة" يسير وفقاً لبرنامجه الزمني، وسوف يتم تسليم وحداته إلى المشترين في الربع الأخير من العام 2025، وهذا البرج يحتوي على وحدات سكنية فارهة مؤلفة من 3 و4 غرف نوم بمساحات تبدأ من 3,700 الى 4,500 قدم مربع، وتشمل كل منها على شرفة واسعة بإطلالة بحرية رائعة كون واجهة البرج الأمامية على شاطئ بحيرة الخان والواجهة الخلفية على مسجد بحيرات الشارقة (قيد الإنشاء) وغرفة تجارة وصناعة الشارقة والحدائق الخضراء الممتدة  بموازاتهما ومع امتداد الطريق الدائري المزمع إنشاؤه بجانب البرج بالإضافة إلى بحيرتي الممزر في الشارقة ودبي.

1

كما أعلنت الشركة عن طرح مشروعها "برج العلياء" المؤلف من 42 طابقاً وتتألف وحداته من 2 و3 غرف نوم بشرفات واسعة والمجاور لبرج "شرفات الشارقة" وبنفس اطلالاته المتميزة، إضافة إلى قرب طرحها للعديد من المشاريع العقارية المميزة في المستقبل القريب.
وقد أعرب المهندس خزامي عن شكره وامتنانه للجهات المنظمة والراعية لمعرض "أيكرس 2023"، وأكد عن سعادته بمشاركة الثريا العقارية في المعرض، للإضاءة على بعض إنجازاتها وأحدث مشاريعها.
الجدير بالذكر أن الشركة قد انتهت قبل أشهر من تسليم وحدات "برج لابلاج" الكائن على الواجهة المائية لبحيرة الممزر في موعدها المقرر.
تُعَدُ الثريا العقارية الذراع العقاري لمجموعة الثريا التي قدمت على مدى 30 سنة خدمات عقارية متكاملة، بدءاً من التطوير، التصميم، البناء، التأجير، وصولاً إلى إدارة المرافق والخدمات بفاعلية واحترافية، وتميزت بالتزامها ومصداقيتها ورضا عملائها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tum95mt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"