عادي

«ثلاجة كوزمين» تتصدر احتفالية مركز سعادة المتعاملين

20:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي عمران خلال الاحتفال في مركز السعادة
كعكة مركز السعادة تحمل صورة كوزمين جالساً على الثلاجة

الشارقة: عصام هجو

احتفل مركز السعادة لخدمات رجال الأعمال الكائن في منطقة سمنان بالشارقة بفوز نادي الشارقة ب4 كؤوس خلال الموسم الحالي، واشتملت الاحتفالية على كعكة عملاقة خاصة للمدرب الروماني كوزمين جالساً على الثلاجة.

وحرص علي عمران مطر تريم الرئيس التنفيذي وموظفو مركز السعادة على التوجه بالتهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، وإلى مجلس الشارقة الرياضي وإلى إدارة نادي الشارقة، بهذا الانتصار.

وكان علي عمران مطر تريم احتفل بالإنجاز الرابع في هذا الموسم للملك على طريقته الخاصة، حيث قام بتصميم 4 كعكات مختلفة بعدد بطولات الموسم، والطريف في الأمر صورة كوزمين وهو جالس على الثلاجة، وتصدرت هذه الصورة مشهد الاحتفالية في مركز السعادة لخدمات رجال الأعمال، والثانية صورة اللاعبين والثالثة شعار نادي الشارقة، والكعكة الرابعة حملت تصميم الكأس الأخيرة.

وشارك في الاحتفالية صلاح منير مشجع نادي الشارقة، وفاكهة المدرجات المعروف بلقب «صبح صبح»، وعدد من موظفي المركز ومحبي ومشجعي الملك الشرقاوي.

وقال علي عمران: «أضم صوتي للذين يطالبون إدارة النادي بالاحتفاظ بالثلاجة كأيقونة للبطولات الأربع في النادي».

ويذكر أن مركز السعادة لخدمات رجال الأعمال يقع بالقرب من معقل نادي الشارقة في منطقة سمنان، ويعتبر من أقرب المراكز الخدمية لقلعة الملك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tdpcfsw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"