عادي

جامعة العين مركز معتمد لامتحانات «الآيلتس»

12:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العين - الخليج
فازت جامعة العين بأفضل أداء على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وأفضل أداء على مستوى إمارة أبوظبي، كما صنفت كعضو ماسي ومركز معتمد لعقد امتحانات الآيلتس في مقرّي الجامعة بالعين وأبوظبي، في برنامج شراكة المجلس الثقافي البريطاني.
تأتي هذه النتائج كتتويج للجهود المبذولة من جامعة العين بشكل عام، ومركز اللغة الإنجليزية بشكل خاص، في تقديم امتحانات الآيلتس في مقرّي العين وأبوظبي، ملتزمة بأعلى معايير الجودة، بدءاً من تنوع مواعيد الامتحانات لتتلاءم مع جميع المتقدمين، وصولاً إلى سلاسة عقد الامتحانات والحصول على نتائج سريعة للاختبارات.
وأشار الدكتور عبد الغني رماش مدير مركز اللغة الإنجليزية إلى أن جامعة العين تقدم اختبارات الآيلتس المعتمدة من خلال مركز متخصص تم افتتاحه في الجامعة بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني يمكن من خلاله للطلبة تقديم الاختبارات ورقياً، أو إلكترونياً.
وأكد أن فوز الجامعة بأفضل أداء على مستوى دولة الإمارات وعلى مستوى إمارة أبوظبي يعزز من مكانة الجامعة والمركز في الأوساط الأكاديمية. كما أن تصنيفها كعضو ماسي ومركز معتمد لامتحانات الآيلتس يبرهن على جودة الأداء والكفاءة والتميز، حيث تلتزم جامعة العين بتقديم الخدمات التعليمية للطلبة، وكذلك الخدمات المجتمعية مطبقة أعلى المعايير العالمية المعتمدة.
يذكر أن جامعة العين هي مركز معتمد من المجلس الثقافي البريطاني لعقد امتحانات الآيلتس، كما أنها تقدم دورات تحضيرية للآيلتس من خلال مركز اللغة الإنجليزية ومركز التعليم المستمر في الجامعة والتي تهدف إلى صقل مهارات الأفراد وتنمية قدراتهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2c6v6ukn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"