عادي
تشجيعاً للطاقات الإبداعية الطموحة يونيو المقبل

«دبي للثقافة» تحتفي بمواهب موظفيها بـ«من - إلى»

17:16 مساء
قراءة دقيقتين
أعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة» عن بدء الاستعدادات لتنظيم المعرض الفني «من - إلى» الذي يقام خلال الفترة من 7 وحتى 30 يونيو/ حزيران المقبل في مكتبة الصفا للفنون والتصميم؛ حيث تحتفي من خلاله بأصحاب المواهب الذين ينتمون إلى أسرتها، وتتيح الفرصة للجمهور للتعرف إلى إبداعاتهم.
يأتي ذلك في إطار حرص الهيئة على دعم وتشجيع الطاقات الشابة الطموحة، والاستثمار فيها، تعزيزاً لمناخ الإبداع في دبي، ما يسهم في تحقيق رؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، الهادفة إلى ترسيخ مكانة الإمارة مركزاً عالمياً للثقافة، وحاضنة للإبداع، وملتقى للمواهب.
وتسعى «دبي للثقافة» من خلال المعرض إلى تشجيع موظفيها على إطلاق العنان لمواهبهم الفنية المتنوعة، إضافة إلى تحفيزهم على تطوير مهاراتهم والمساهمة في إثراء المشهد الثقافي والفني المحلي، فضلاً عن إتاحة الفرصة أمام الجمهور للتعرف إلى كوكبة من الموهوبين والمبدعين الجدد، والاطلاع على تجاربهم النوعية المستلهمة من تاريخ دبي ومخزونها التراثي الأصيل.
يتضمن المعرض تشكيلة من الأعمال الفنية التي تعكس ما يتمتع به أفراد أسرة «دبي للثقافة» من مهارات ومواهب، ضمن مختلف أنواع الفنون البصرية والتشكيلية، كما يوفر مساحة إبداعية واسعة، لتمكين أصحاب المواهب الإبداعية الرائدة والجديدة من عرض إنتاجاتهم وأعمالهم الفنية، ما يسهم في دعم قوة الصناعات الثقافية والإبداعية في دبي.
يأتي المعرض ضمن التزامات «دبي للثقافة» ومساعيها الهادفة إلى تمكين قطاع الثقافة والفنون في دبي، وتعزيز قوته ورفع مستوى مساهمته في اقتصاد الإمارة الإبداعي، كما تواصل دعم أصحاب المواهب المحلية والعالمية عبر توفير فرص لهم، للتعبير عن رؤاهم وإبداعاتهم، ما يسهم في خلق بيئة إبداعية مستدامة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mry3kmyb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"