عادي

«شاركنا لنمنعها».. شعار مشاركة الدولة في «يوم مكافحة المخدِّرات»

20:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قرر «مجلس مكافحة المخدِّرات» في الدولة، اعتماد شعار «شاركنا لنمنعها» ليكون شعار مشاركة الدولة في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدِّرات 2023، الذي يصادف 26 يونيو المقبل.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس مكافحة المخدِّرات الذي عُقد عن بُعد، برئاسة الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس مكافحة المخدِّرات بالدولة، بحضور رؤساء اللجان الوطنية العليا المنبثقة من المجلس، وعدد من المسؤولين ومديري مكافحة المخدِّرات بالدولة.
وأكد رئيس المجلس، ضرورة التعاون والتنسيق بين الوزارات والهيئات الاتحادية والمحلية والشركاء، للوقوف صفاً واحداً لدعم جهود الدولة في مواجهة آفة المخدِّرات. مشيراً إلى أن تجّار المخدِّرات ومروجيها لن يتوقفوا عن استهداف الدولة وتنفيذ مخططاتهم الإجرامية. ولا بدّ أن يكون الجميع لهم بالمرصاد وإحباط محاولاتهم؛ ولن يتأتى ذلك إلّا بالتعاون والتنسيق.
واستعرض المجلس عدداً من المواضيع المدرجة على جدول أعماله، وأهمها: نتائج الربع الأول لعام 2023، لمبادرة الإطار المشترك للحدّ من تهريب المخدِّرات، عبر منافذ الدولة، والنسب المستهدفة لكل جهة من الجهات المعنية، واستعراض مقارنة بين ما تحقّق من نتائج في الربع الأول من العام الماضي 2022، ونتائج الربع الأول من العام الجاري 2023.
كما ناقش نتائج مؤشرات الأداء الاستراتيجية ومستهدفاتها، لإدارات مكافحة المخدِّرات وأقسامها للربع الأول من العام الجاري 2023، وجهود فرق المكافحة في ضبط مرتكبي جرائم المخدِّرات ومنع ترويجها. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvea4wuw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"