عادي
استعرضت الشركات خدماتها المتنوعة للموظفين

معارض «وفّر» للخصومات في الشارقة تواصل حملاتها الترويجية

17:32 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة : «الخليج»
نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، ممثلة ببرنامج «وفّر» للخصومات، معارض ترويجية بعنوان «صيفك أوفر مع وفّر»، في مبنى الدائرة الرئيسي في منطقة اللية، ومبنى الدائرة في منطقة الدفين،لاستعراض الخدمات والخصومات والمميزات للمستفيدين التي تقدمها الشركات المدرجة في البرنامج، والمعنية بالقطاعات الترفيهية والطبية والتعليمية والخدمية و السياحية وغيرها الكثير.
وقد ضم المعرض الشركات الآتية: فندق كراون بلازا، إنتركونتننتال دبي فيستيفال سيتي، الحمرا ريزيدنس للاستثمار الفندقي، إيه جي كارس سيرفيسيس، مركز طب الأسنان الرقمي، فندق ومنتجع ويستن غولف سبا أبوظبي، المركز العربي الإقليمي للتدريب، فندق شانغريلا أبوطبي قرية البري، بيوت للاستشارات الهندسية، مركز أجياد الطبي، فور بوينتس من شيراتون.
واستعرضت الشركات خدماتها المتنوعة للموظفين، وتعريفهم بنسبة الخصومات والعروض الترويجية التي تقدمها لحاملي بطاقة «وفّر».
وصرحت جواهر سيف العود، مديرة مكتب الفعاليات والأنشطة ومديرة برنامج «وفّر»: حرصا على تقديم الأفضل، وكل ما هو مميز وجديد للمستفيدين من البرنامج، طرحت بعض الفنادق عروضاً ترويجية وخصومات مميزة بمناسبة قرب الإجازة الصيفية، في ظل تنشيط هذه العروض للسياحة الداخلية. وقدمت الشركات كتيبّات للموظفين، للاطلاع على المزيد من العروض، وتوجيههم لكيفية الاستفادة منها. كما قدمت هدايا وبطاقات خصم للاستفادة من خدماتهم فورياً.
وأكدت أن العروض التي تقدمها الفنادق والمنتجعات، لها تأثير إيجابي في الموظفين وأسرهم. كما نحرص على أن تكون عروض الشركات جذابة، للاستفادة منها خلال الصيف، لتحقيق أعلى معايير السعادة لحاملي البطاقة، فبمتابعتنا لمؤشرات مدى استفادة الموظفين من البرنامج، اتضح لنا أن أغلبهم استفادوا من الخصومات الفندقية والأماكن الترفيهية والمنتجعات بشكل كبير وواسع في الاجازة الصيفية، ما يجعلنا نتابع العروض الصيفية لتقديم كل ماهو عالي الجودة وبأسعار أقل.
وأضافت «عبر الاستفسارات والملاحظات التي ترد عن كيفية الاستفادة من العروض، ندعو الجميع لزيارة موقعنا الإلكتروني ومنصات التواصل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9wj9pe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"