عادي

ميسي يحضر حفلاً موسيقياً في برشلونة وتشافي يريد تكريمه

12:32 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
حضر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برفقة زوجته أنتونيللا، آخر حفل من أصل أربعة لفرقة كولد بلاي الموسيقية في مدينة برشلونة الإسبانية، فيما كان زميله في باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي يتسلم جائزة أفضل لاعب في الموسم في العاصمة باريس.
ورافق ميسي وأنتونيللا صديقه المقرب سيسك فابريغاس وزوجته، وعندما اكتشف الحضور جلوس بطل العالم في المدرجات صرخوا «ميسي، ميسي». ووفق التقرير تلقى ميسي دعوة من نادي برشلونة لحضور وداع زميله سيرجيو بوسكيتس الأربعاء في المنصة الرئيسية لملعب الكامب نو ويوم الخميس لوداع زميله جوردي ألبا في قاعة أوديتوري 1899.
تشافي مدرب برشلونة حالياً وزميل ميسي وبوسكيتس سابقاً أشاد بسيرجيو وألبا بعد موسم حصد الليغا وأكد أنه سيفتقدهما لكنه أضاف: «أخبرتهما أنهما محظوظان لأنه ليس بمقدور الجميع أن يحظى بوداع في الكامب نو. أنا أيضاً حظيت بهذا الوادع وأكثر لأنني تركت الفريق بعد الثلاثية، الشعور بامتنان الجمهور لما قدمته كلاعب لا يقدر بثمن. ميسي أيضاً يستحق وداعاً مثل هذا، لكن هذا لا يعني أنه سيعود للفريق. كلنا نحب ميسي فهو الأفضل في تاريخ برشلونة وقرار عودته يعتمد على ما يريد فعله في مسيرته».
وعند سؤال تشافي عن خططه للموسم المقبل أجاب: «لسنا كسولين، جهزنا عدة سيناريوهات أولها تدعيم الفريق بكل المواقع وثانيها تدعيم الوسط، وثالثاً لا نفعل شيئاً لأننا مقيدون بلوائح اللعب المالي النظيف». وأكد تشافي منح شارة الكابتن لسيرجيو روبرتو وقال:«إنه مثالي وقيادي ويتكلم أكثر مما يعتقد الناس ولا يحصل على ما يستحقه من الثناء، سيكون كابتن رائعاً».
وتذكر تشافي وضع الفريق عندما تسلمه وقال: «عندما توليت المنصب كان النادي يمر بمرحلة صعبة وكنا نتعافى من مشاكل اقتصادية معقدة، حالياً نحن في وضع أفضل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydbsnz7m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"