عادي

إعلان الفائز بلقب مدرسة صديقة لمرضى التهاب المفاصل غدًا

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

انتهت لجنة تحكيم جائزة مدارس صديقة لمرضى التهاب المفاصل في دورتها الأولى، التي تنظمها جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل التابعة لإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، من اختيار المدارس الفائزة على مستوى الشارقة، وسوف يتم الكشف عنها في حفلها الأول الذي يقام الأربعاء، بنادي سيدات الشارقة.

واستهدفت الجائزة طلاب الحلقتين الثانية والثالثة من المدارس الحكومية والخاصة في الشارقة لاختيار المدرسة الصديقة لمرضى التهاب المفاصل، من خلال تقييم الأعمال المقدمة من المدارس وفقًا لعدد من المعايير والاشتراطات.

وكانت لجنة التحكيم المتمثلة بكل من سميرة القصاب أمين السر في الجمعية، ودكتورة تغريد زهدي عضو جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، وإيمان تركي رئيس قسم برامج الجمعيات الداعمة للصحة في إدارة التثقيف الصحي، استلمت من خلال الجمعية عدداً من الأعمال المميزة التي تضمنت أفكاراً وأنشطة مبتكرة ساهمت بها المدارس ضمن مجتمعاتها المدرسية بالتوعية بأمراض التهاب المفاصل وطرق الوقاية والعلاج.

وقالت وحيدة عبد العزيز رئيسة جمعية مرضى التهاب المفاصل، إن اللجنة المكلفة بالتقييم قامت بمعاينة الأعمال التي طرحت من قبل الطلاب ومناقشتهم حولها وتقييمها وفقًا لمعايير البرنامج لاختيار الأعمال الأكثر ابتكارًا وتوافقًا مع المعايير لنيل لقب مدرسة صديقة لمرضى التهاب المفاصل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ewe5hdwb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"