عادي

الطلبة يتفوق على الزوراء.. وخسارة جديدة للكهرباء

13:06 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
جدد فريق الطلبة فوزه على فريق الزوراء 1-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، ضمن الجولة 31 من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وقدّم الفريقان مباراة جيدة تبادلا فيها الهجمات، كما كان لحارسي المرمى دور كبير في عدم تسجيل أهداف أخرى.
سجل هدف الطلبة والمباراة الوحيد اللاعب محمد جواد في الدقيقة 64؛ إذ استغل غياب الرقابة الدفاعية ليسدد الكرة برأسه داخل المرمى، في الوقت الذي لم يوفق فيه حارس مرمى الزوراء علي ياسين في التعامل مع الكرة؛ إذ دخلت من بين قدميه.
رفع الطلبة رصيده إلى 53 نقطة، متقدماً إلى المركز الرابع، فيما توقف رصيد الزوراء عند 57 نقطة ليبقى في المركز الثالث.
كما فاز فريق نوروز على ضيفه فريق دهوك 2-1، في المباراة التي احتضنها ملعب السليمانية. سجل هدفي نوروز المحترفان روان ريبيرو تيليز، وأوكيكيولا توبي أفولابي في الدقيقتين 41 و62، بينما سجل هدف دهوك الوحيد زيار كوفند في الدقيقة 32 ليرفع نوروز رصيده إلى 41 نقطة في المركز الـ11، فيما بقي دهوك في المركز السادس بعد أن تجمد رصيده عند 45 نقطة.
وواصل فريق الكهرباء سلسلة نتائجه السلبية وتلقى خسارة جديدة أمام ضيفه فريق كربلاء بهدف واحد دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي في بغداد.
سجل هدف كربلاء والمباراة الوحيد اللاعب باقر عطوان في الدقيقة 63.
أصبح رصيد كربلاء 44 نقطة متقدماً إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد الكهرباء عند 51 نقطة ليتراجع إلى المركز الخامس.
وانتهت مباراة فريق النجف وضيفه فريق الحدود التي جرت على ملعب النجف الأولمبي بالتعادل 0 – 0 ليرفع النجف رصيده إلى 43 نقطة في المركز التاسع، بينما أصبح رصيد الحدود 42 نقطة في المركز الـ11.
وتختتم الثلاثاء منافسات الجولة ذاتها بإقامة 5 مباريات، حيث يلتقي فريق النفط مع ضيفه فريق الكرخ على ملعب الشعب الدولي في بغداد، ويتقابل فريق نفط الوسط مع ضيفه فريق نفط على
ملعب النجف الأولمبي، ويواجه فريق زاخو ضيفه فريق الشرطة على ملعب زاخو الدولي في محافظة دهوك، وسيكون ملعب فرانسو حريري في أربيل ميداناً لمقابلة فريق أربيل مع ضيفه فريق القوة الجوية، بينما سيكون ملعب النجف الأولمبي مسرحاً لمباراة فريق
الديوانية مع ضيفه فريق الصناعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cuevxwm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"