عادي

بيع بنتهاوس من 4 طوابق بـ 220 مليون درهم في نخلة جميرا

18:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: أحمد البشير

ازدحم سوق العقارات في دبي بالصفقات هذا الأسبوع، حيث سجلت صفقة بيع شقة بنتهاوس أخرى رقماً قياسياً جديداً، فبعد البيع القياسي لشقة بنتهاوس في مرسى العرب في جميرا في مقابل 420 مليون درهم، أعلنت شركة «لوكسهابيتات سوذبيز إنترناشونال ريالتي» أنها أبرمت صفقة لأغلى بنتهاوس على الإطلاق في منطقة نخلة جميرا في مقابل 220 مليون درهم.
وقامت شركة «هوني ديلامي»، الشريكة التنفيذية لـ «لوكسهابيتات»، بتأمين عملية بيع البنتهاوس المكوّن من 4 طوابق والواقع في برج «آفا في نخلة جميرا» السكني الفاخر، والذي تطوره «أمنيات». 
ويقع البنتهاوس المبيع في الطابق العلوي من المشروع، ويمتد على مساحة مبنية تبلغ 33406 أقدام مربعة. ويضم العقار مسبح «إنفينيتي» بزاوية 360 درجة ويوفر إطلالات على نخلة جميرا وبرج العرب وعين دبي، إضافة إلى حديقة داخلية بمساحة 200 متر مربع. 
وقالت «هوني ديلامي»: «أثبتت منطقة نخلة جميرا مجدداً أنها واحدة من أكثر المواقع المرغوبة للسكن بين ذوي الدخل المرتفع. وعلى الرغم من توافر مخزون محدود للغاية في الجزيرة في ما يتعلق بالمشاريع الحالية أو الجديدة، فقد تم إنجاز 611 صفقة في الجزيرة في الربع الأول من هذا العام، بقيمة 5.8 مليار درهم من حيث المبيعات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzkmvu7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"