عادي

تخريج 11 منتسباً من «أبوظبي للدفاع المدني»

00:49 صباحا
قراءة دقيقتين
1

احتفلت هيئة أبوظبي للدفاع المدني بتخريج 11 من منتسبيها بدورة إعداد مدرب الإنقاذ الشامل بالتعاون مع كلية خدمات الإطفاء «مورتن مارش» في المملكة المتحدة.

وأشاد العميد سالم عبد الله بن براك الظاهري مدير عام هيئة أبوظبي للدفاع المدني بالإنابة خلال تسلمه درعاً من كلية مورتن مارش بدعم القيادة الرشيدة واهتمامها المتواصل بتطوير إمكانات أبنائها المنتسبين.

وأوضحت العقيد الدكتورة ميثه محمد الدرعي مدير إدارة التدريب، أن منتسبي الهيئة نجحوا في اجتياز جميع الاختبارات الميدانية والأكاديمية.

ولفت النقيب أحمد سالم الساعدي مدير فرع تدريب البحث والإنقاذ، ورئيس الوفد، الى أن برنامج التدريب شمل عدة دورات تخصصية لتعزيز قدرات رجال الإنقاذ والإطفاء ورفع مستوى كفاءتهم بما يتلاءم مع طبيعة عملهم.

..و10 منتسبات من دورة قيادة الزوارق بدبي

1

شهد اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ في شرطة دبي، حفل تخريج 10 منتسبات من دورة قيادة الزوارق البحرية للعناصر النسائية المنضمات للدورة من مختلف الإدارات العامة. وبارك اللواء ابن ثاني، للعناصر النسائية تخرجهم من الدورة التخصصية التي استمرت 6 أشهر من التدريب والتأهيل. من جانبه، أوضح العقيد الدكتور حسن سهيل السويدي، مدير مركز شرطة الموانئ، أن هذه هي الدفعة الثانية من العناصر النسائية التي تُؤهل في مجال قيادة الزوارق البحرية، ليصبح الإجمالي 21 عنصراً نسائياً مؤهلات في دورة قيادة الزوارق البحرية. وفي ختام الحفل، سلم اللواء ابن ثاني، شهادات التخرج للمنتسبات، داعياً إياهن إلى الاستمرار في التطور والاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في مجال الإنقاذ البحري والسلامة البحرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wddj7yrx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"