عادي

تن هاج: مجواير سيحدد مستقبله مع يونايتد

13:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رويترز
قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد: إنه سعيد بوجود هاري مجواير مع الفريق، لكنه أكد أن قلب الدفاع سيتخذ قراره بشأن مستقبله بعدما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية.
وتراجع مدافع منتخب إنجلترا في ترتيب اختيارات التشكيلة خلف ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران وفيكتور ليندلوف، وحتى الظهير الأيسر لوك شو شارك كقلب دفاع في بعض المباريات، ما قلص مشاركات مجواير ودخل التشكيلة الأساسية ثماني مرات فقط بالدوري هذا الموسم.
وأصبح مجواير أغلى مدافع في العالم عندما انضم إلى يونايتد من ليستر سيتي مقابل 80 مليون جنيه استرليني (100.97 مليون دولار) في 2019، ويرتبط اللاعب بعقد حتى 2025.
ورداً على سؤال حول مستقبل مجواير، أبلغ تن هاج صحيفة التايمز «دعونا نقول إني سعيد بوجوده معنا، وعندما كنا نحتاج إليه نجح في أداء المطلوب، لكن الأمر يتعلق بقراره هو أيضا».
وأكد المدرب الهولندي أن مجواير يبذل قصارى جهده في المران ولعب دوراً مهماً كقائد للفريق، لكنه يعتقد أن اللاعب قد لا يقبل الاستمرار على مقاعد البدلاء، وقال تن هاج «لا يشعر أحد بالسعادة بهذا الموقف، وهو أيضاً».
وأكد مدرب يونايتد أن ديفيد دي خيا سيستمر مع التشكيلة الموسم المقبل لكنه قال إن الحارس الإسباني، صاحب أكبر عدد مرات من الشباك النظيفة في الدوري الممتاز هذا الموسم، سيواجه منافسة على مركزه.
وأضاف «لن أقول إنه سيبقى الحارس رقم 1 لأن في فريق مثل مانشستر يونايتد يجب أن تكون هناك منافسة في كل المراكز».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckxrduf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"