عادي

"شرطة أبوظبي" تحتفي بالمشاركين في دورات مديري مراكز الشرطة بنيويورك

11:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
     
أبوظبي/ وام
احتفت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالدفعة الأولى من الضباط المشاركين في دورات "مديري مراكز الشرطة" التي عُقدت في الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع شرطة نيويورك على مدى ثلاثة أسابيع، وتضمنت محاضرات نظرية وتطبيقات عملية في مراكز الشرطة والإدارات المختلفة، ولقاءات مع قيادات شرطة نيويورك.
وقام اللواء ثانٍ بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، والعميد الدكتور راشد بورشيد نائب مدير الأكاديمية بتكريم الضباط المشاركين؛ وهم العقيد يوسف محمد المهيري، والمقدم عمر محمد فاضل الهاملي، والرائد سلطان الراعي الشامسي، والرائد فيصل سليمان المرزوقي.
وأعرب اللواء ثانٍ بطي الشامسي عن تقديره لجهود المكرمين واهتمامهم بتقديم الدورات بصورة متميزة وريادية وفق توجهات القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وضمن الاهتمام المستمر بتعزيز التعاون مع الشركاء من مختلف الجهات الشرطية والأمنية محلياً، وإقليمياً، ودولياً.
وأكد أهمية تعزيز التعاون الشرطي والأمني، ونقل الخبرات والتجارب العملية، ومتابعة المستجدات، واتباع أحدث التقنيات المتطورة وتوظيفها في المجال الأمني لخدمة المجتمعات بما يحقق التطلّعات في الوقاية من الجريمة وتحقيق معدلات متواصلة في تعزيز الأمن والأمان والطمأنينة في مجتمعاتنا. حضر التكريم أندرو كومارتشيفاكول ضابط ارتباط شرطة نيويورك في أبوظبي، وعدد من الضباط والخبراء المختصين في مجالات العمل الشرطي والأمني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45zp6xwa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"