عادي

طيران الإمارات تطلق حملة إعلانية ملهمة من استاد ويمبلي

21:18 مساء
قراءة دقيقتين
ساكا في مقصية رائعة خلال الإعلان

تضع طيران الإمارات -أكبر ناقلة جوية دولية في العالم- بصمتها على أشهر الرياضات العالمية من خلال إطلاق حملة إعلانية ملهمة قبيل انطلاق موسم حافل من الأحداث في كرة القدم، والتنس، والرجبي، والكريكيت، والجولف، وسباقات الخيل، وغيرها، حيث ترعى الناقلة العملاقة 139 حدثاً رياضياً حول العالم.

يبدأ العرض الأول على استاد ويمبلي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو، بإعلان مدته 60 ثانية مع لقطات سينمائية لأحداث رياضية عالمية، ويضم نجوم أرسنال ولاعبي نادي لانكشاير للكريكيت الذين يرتدون ألوان إنجلترا أيضاً.

وإضافة إلى إعلاني «عشاق كرة القدم العالمية» و«عشاق الكريكيت» اللذين أطلقتهما في العام الماضي، تواصل طيران الإمارات نشر أجنحتها في جميع أنحاء العالم، لتقريب عشاق الرياضة أكثر من الحدث وخلق ذكريات دائمة.

ويبدأ الإعلان بفتى يافع يطمح إلى الطيران وينطلق في عالم مملوء بالإثارة مع حركة قدم رائعة من لاعبي أرسنال؛ آرون رامسدال وبن وايت، إلى هدف من ركلة مقص هوائية من نجم أرسنال بوكايو ساكا.

كما يظهر لاعبا نادي لانكشاير للكريكيت، الإنجليزيان فيل سالت وريتشارد غليسون.

ويتضمن الإعلان أيضاً ظهور نجمي التنس الملهمين، وخيولاً تنطلق من البوابات، ولقطات مثيرة من ألعاب الجولف والرجبي، وغيرها، ويختتم الإعلان بصوت الممثل الإنجليزي جيسون فليمينغ بوعد العلامة التجارية لطيران الإمارات «تميّزٌ دائم».

صمم الإعلان وكتب النص ريتشارد بيلنغتون، نائب رئيس أول التسويق والعلامة التجارية في طيران الإمارات، وأخرجه والي فيستر الحاصل على جائزة أوسكار، وسوف يبدأ عرض الإعلان عبر جميع المنصات العالمية، بما في ذلك التلفزيون والقنوات الإلكترونية والرقمية اعتباراً من 3 يونيو 2023.

تواصل طيران الإمارات دعم الرياضة منذ أكثر من 35 عاماً، حيث بدأت رعايتها الأولى في عام 1987 بسباق الزوارق السريعة الذي أقيم في دبي. ونمت محفظة الناقلة بشكل كبير منذ ذلك الحين، لتشمل بعضاً من أبرز الفرق والبطولات في كرة القدم، والجولف، والتنس، والرجبي، والكريكيت، وسباقات الخيل، والإبحار.

واليوم، ترعى طيران الإمارات أكثر من 130 حدثاً وفريقاً رياضياً، و8 فعاليات ثقافية، وتستخدم منصتها لدعم المجتمعات المحلية، والتواصل مع العملاء في جميع أنحاء العالم، وجمع الجمهور للاحتفال معاً بالشغف المشترك.

وتتواصل الناقلة أيضاً مع المجتمعات من خلال الموسيقى والأفلام والفعاليات الثقافية من خلال رعاية المهرجانات الدولية في جميع أنحاء العالم.

واستعداداً لانطلاق الموسم الرياضي الحافل هذا العام يمكن للجماهير التطلّع إلى كل من الفعاليات التالية: نهائي كأس الإمارات لكرة القدم «3 يونيو»، ومشاركة فريق دولة الإمارات العربية المتحدة في طواف فرنسا للدراجات «1 يوليو»، وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس 2023 «28 أغسطس»، وجولة موانئ دبي العالمية «16 نوفمبر»، وكأس العالم للرجبي 2023 «8 سبتمبر»، وكأس العالم للكريكيت للرجال «أكتوبر»، وغيرها الكثير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b5ud34n5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"