عادي

عقارات دبي تجذب الشركات الأوروبية.. «ر. يفيلوشن» أحدث المنضمين

15:55 مساء
قراءة دقيقتين
دبي
دبي

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «ر. يفيلوشن» (R.evolution)، شركة التطوير العقاري الأوروبية العاملة في لاتفيا، وإسبانيا، وألمانيا عن دخولها منطقة الشرق الأوسط لأول مرة عبر تطوير برج سكني جديد في دبي ضمن إطار مساعيها للتوسع العالمي.

الصورة
لاتيفا

وتعمل «ر. يفولوشن» من أكثر من 20 عاماً في أوروبا بما يشمل المشاريع السكنية، والفندقية، والمكتبية، إضافة إلى مشاريع البنية التحتية. وستثري الشركة المشهد العقاري المزدهر في دبي من خلال بيئاتها المعيشية المبتكرة التي تمتزج فيها الطبيعة بالمساحات العمرانية الراقية.
ومع تركيزها على الاستثمار في المشاريع التي ترتقي بالحالة الذهنية للقاطنين ابتكرت شركة «ر. يفولوشن» نهجاً لتطوير أصول تثري حواس السكان، وتضمن لهم الوصول إلى التوازن الذي ينشدونه، فضلاً عن حفز الروح الإنتاجية. ويتجلى ذلك واضحاً في محفظة عقاراتها التي تجمع العلوم القديمة مع الهندسة المعمارية العالمية المستوى، والتكنولوجيا الحديثة لتلبية تطلعات المستهلكين إلى مساكن تمنحهم الرفاهية وأسلوب الحياة المتوازن.

الصورة
برشلونة

وستكون شركة «كريستيز إنترناشيونال العقارية دبي» الوسيط العقاري الحصري لمشروع شركة «ر. يفيلوشن» الأول في الإمارات، وبذلك تنضم إلى شبكة تغطي ما يقارب 50 دولة في جميع أنحاء العالم.
تتعاون «ر. يفيلوشن» مع شركة «أوبن أيه دي» كمهندس تنفيذي رئيسي لمفهوم وتصميم المشروع الجديد إلى جانب «مجموعة بريور سميث بريور» (بي إس بي جي) كمستشار رئيسي للتصميم. يستلهم المشروع تصميمه من وحي الطبيعة، وسيكون جزءاً لا يتجزأ من البيئة العمرانية المتطورة في دبي مع إرسائه معياراً جديداً للرفاهية ونمط الحياة المستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وسيغدو المشروع باكورة جيل جديد من مباني القرن الحادي والعشرين عبر تجسيده مفهوماً قائماً على الفخامة والتلقائية في قلب المدينة. وتراعي الشركة في الجماليات المعمارية للمبنى تحقيق أعلى مستوى ممكن من كفاءة استهلاك الطاقة والتواصل القوي مع الطبيعة وجودة المواد، والتي تضرب جميعها بجذورها في عمق المعرفة البشرية القديمة. وفضلاً عن كونه استثماراً ممتازاً، سيجسد المبنى رؤية القاطنين حول الحياة نفسها.
وقال أليكس زاجريبيلني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «ر. يفولوشن»: «يجسد مشروعنا الأول في دبي الرؤية الابتكارية المتأصلة في جميع مشاريعنا حول العالم، والمفاهيم الأساسية لعلامتنا التجارية التي تؤثر إيجابياً في حياة المقيمين. وتتمثل أولوياتنا الرئيسية في تحقيق الرفاه، والصحة، وكفاءة الطاقة، والاستدامة، فضلاً عن الوحدة مع الطبيعة والمجتمع. ويسعدنا أن نكون جزءاً من مجتمع هذه المدينة الرائعة، والمساهمة في خلق إرث يتوافق مع روحها وقيمها المتميزة».

الصورة
أليكس زاجريبيلني

من جانبه، قال قاسم منصور، المدير التنفيذي للتطوير والعمليات في شركة «ر. يفولوشن»: «نفخر بمشاريعنا التي تتخطى مفهوم الأصول المادية القيّمة إلى إثراء المشهد المعماري للمدن وإرساء نموذج يحتذى به للأجيال القادمة. ونحمل هذا الطموح معنا اليوم إلى دولة الإمارات؛ حيث نسعى إلى تطبيق نهجنا المعماري المميز الذي كرسناه في المدن الأوروبية الكبرى، وذلك من خلال دمج مفهوم الرفاه والحياة الطبيعية ضمن بيئة دبي مع تعزيز جمالية أفقها العمراني الساحر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4u8zpkb5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"