عادي

ماكيني جهّز حقيبة العودة إلى يوفنتوس قبل هبوط ليدز

13:07 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
رصد مشجعون نجمَ يوفنتوس الأمريكي ويستون ماكيني المعار إلى ليدز هذا الموسم وهو يركب القطار مغادراً المدينة على عجل يوم الأحد بعد هبوط ليدز للدرجة الأولى عقب الخسارة من توتنهام 4-1 في آخر مباراة في الموسم.
قال مشجعون: إن ماكيني جهز حقائبه للعودة لإيطاليا قبل هبوط الفريق، وانتظر صافرة المباراة ليصعد القطار تمهيداً لركوب الطائرة من مطار هيثرو.
وانضم ماكيني إلى ليدز بعقد إعارة في يناير للعب تحت قيادة مواطنه جيسي مارش، لكن ليدز أقال المدرب بعد أسبوع من وصول لاعب الوسط، وفشل في التفاهم مع خليفته المدرب جابي جارسيا الذي أقاله ليدز أيضاً الشهر الماضي.
وانفجر مشجعو ليدز غضباً في وجه اللاعبين في آخر مباراة ومنهم ماكيني (24 عاماً)، الذي اقتحم أحد المشجعين الملعب لشتمه قائلاً: «أيها الوغد البدين».
ورفض ليدز تحويل عقد الإعارة إلى صفقة بـ30 مليون إسترليني، وكتب مشجع ليدز على شريط الفيديو لماكيني المتوجه إلى محطة كينجز في لندن: «إهداء إلى الغوريللا هارامبي في ذكرى رحيله السابع». ليعلّق أحد المشجعين: «ما علاقة هارامبي بالموضوع؟»
ورد جون والد اللاعب بتغريدة: «نتمنى الأفضل لمشجعي ليدز يونايتد الذين دعموا ويستون في مناخ عدائي، لكم احترامي. ولمن لا يتذكر أن كرة القدم لعبة جماعية ستعيشون لرؤية يوم آخر». ورد مشجع على والد ماكيني وكتب: «سيد ماكيني، نعتقد أنك نشرت التغريدة الخاطئة». فيما دعم آخرون اللاعب وكتبوا: «من المؤسف أن الإعارة لم تنجح، لكن ماكيني بذل جهداً، حزين لأجله؛ لأنه فتى رائع»، و«كل التوفيق لويستون، لم يكن المناخ مناسباً له، عائلة رائعة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55feub23

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"