عادي

من اللاعبون الذين رشحهم بوسكيتس لخلافته في برشلونة؟

15:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشف سيرجيو بوسكيتس قائد فريق برشلونة عن اللاعبين الذين يرشحهم للعب مكانه بعد انتهاء تعاقده مع النادي واستعداده للرحيل إلى وجهة جديدة، خلال الأيام المقبلة.
وأكد بوسكيتس أنه يتابع الأخبار التي تتردد عن اللاعبين المرشحين للانضمام إلى برشلونة هذا الصيف لأخذ مكانه، لكن كل ما يهمه أن يكون اللاعب المنضم يتفق مع طريقة لعب وفلسفة برشلونة.
وأشار إلى أن رودري لاعب نادي مانشستر سيتي يمكنه اللعب بسهولة والاندماج مع فريق برشلونة، وكذلك مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد، الذي يرى أنه يحمل الحمض النووي للنادي الكتالوني، بحسب تصريحاته لصحيفة موندو ديبورتيفو.
وأضاف «كلاهما لاعب جيد، والأقرب لهوية وطريقة لعب برشلونة، لكنهما يلعبان لأندية أخرى في الوقت الحالي».
وتابع بوسكيتس أن برشلونة يمتلك لاعباً واعداً، وهو نيكولاس جونزاليس المعار لفالنسيا، موضحاً «أعتقد أنه يقوم بعمل جيد للغاية، على الرغم من أنه يفتقر إلى القليل من الاستمرارية، ولكنه موهوب للغاية، ولديه العديد من المميزات».
وأكد أهمية منح الفرصة للاعبين الشباب من أبناء النادي، خاصة أن برشلونة لن يكون قادراً على الإنفاق بشكل جيد في سوق الانتقالات الصيفية، موضحاً «لدينا لاعبون ناشئون قدموا لنا الكثير، ولم نكن نتوقع ذلك».
وتطرق إلى ترشيح جوشوا كيميتش لاعب نادي بايرن ميونخ لخلافته في الفريق قائلاً: «هو مختلف، الكرة الألمانية ومنتخب ألمانيا مختلفان، في النهاية قد يكون عليك البحث عن لاعبين مختلفين لديهم القدرة على إفادتك في مباريات معينة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xaeb2jc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"