عادي

ميداليتان لـ«الشارقة للمرأة» في المبارزة

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
البطلات يحتفلن على منصة التتويج

فاز فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة، بميداليتين «ذهبية وفضية»، في ختام مشاركته في منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمبارزة، والتي جرت على صالة الباهية بالعاصمة أبوظبي.

ونال نادي الشارقة الرياضي للمرأة، الميدالية الذهبية في فعالية «سلاح ايبيه» عبر فريقه المكون من اللاعبات زينب الحوسني وشيخة الزعابي وفجر المرزوقي ولمار النحلة، فيما حصد الميدالية الفضية في فعالية «سلاح سابر» من خلال فريقه المؤلف من اللاعبات عفراء البلوشي وريم المازمي وسمية سمير ونادية جاسم.

ووصفت بلقيس الشحي رئيسة قسم الألعاب الفردية في نادي الشارقة الرياضي للمرأة، نتيجة فريق النادي في البطولة، بأنها إنجاز مميز، وتتويج لجهود اللاعبات والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، مشيدة بأداء اللاعبات طوال بطولات الموسم، وأشارت إلى أن القادم سيكون أفضل في مسيرة فريق النادي خلال الموسم الجديد.

ومن جانبها، أكدت هدى حسن إدارية فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة للمبارزة، أن حصاد فريق النادي في أغلى الكؤوس يمثل تتويجاً عملياً لجهود جميع حلقات اللعبة في النادي، مشيرة إلى أن البطولة، شهدت تنافساً قوياً بين الفرق المشاركة، مبدية ارتياحها لظهور مواهب جديدة من بنات النادي، من خلال اللاعبتين لمار النحلة وريم المازمي من مشروع الحاضنات الرياضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yf4a3n99

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"