عادي

«هدايا الزفاف».. عروسان محظوظان يتلقيان كميات ضخمة من الذهب

20:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أثار حفل استقبال هدايا عروسين في فيتنام، جدلاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب كثرة الهدايا الذهبية والمالية التي حصلت عليها العروس.

واجتمع العريس ماو ديونج، 27 عاماً، وعروسه تونج لين، 23 عاماً، مع الأقارب والأصدقاء، في حفل لاستقبال الهدايا بمحافظة تان هوا، وسط فيتنام. وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صور العروسين؛ حيث ظهرت العروس ورقبتها مغطاة بالكثير من قطع الذهب، وتحدثوا عن مدى ثراء العروسين.

وعبّر العريس ماو ديونج، عن دهشته من تداول صور الحفل الخاص، مؤكداً أنه جلس مع العروس بعد الحفل، ولم يتمكنا من حصر عدد القطع الذهبية التي حصلت عليها ضمن الهدايا، لكنها كانت نحو 50 عقداً ذهبياً، بخلاف الهدايا المالية.

وأضاف أن والدي العروس منحاها 20 عقداً ذهبياً، و5 مليارات دونج فيتنامي نقداً (نحو 213 ألف دولار)، فيما تلقت ما يزيد على 30 عقداً ذهبياً من الأقارب الحاضرين للحفل، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

وأشار إلى أن عائلته تعمل في مجال الأقمشة والملابس والمفروشات، فيما تعمل عائلة العروس في العقارات والدراجات البخارية.

وأضاف ماو ديونج أن العائلتين تسكنان بمنازل متجاورة في محافظة بنه ديونج، وأنه تعرف إلى العروس قبل عامين، وارتبطا عاطفياً، وقررا الاحتفال مع عائلتيهما في بلدتهما الأصلية بمحافظة تان هوا؛ حيث حصلا على الهدايا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2576rvbn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"