عادي

10 آلاف أردني في حفل «نفرح بالحسين»

16:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من حضور حفل النجوم في عمّان
جانب من حضور حفل النجوم في عمّان
عمّان: «الخليج»
حضر 10 آلاف شخص حفل نجوم الغناء العربي تحت شعار «نفرح بالحسين» مساء الاثنين احتفاءً بقرب زفاف الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد الأردني على خطيبته رجوة آل سيف.
ونجح الفنان تامر حسني في تحقيق تفاعل كبير فور افتتاحه الحفل بأغنيته «هدلعني» بعدما ترك مسرحاً مجهزاً على المستوى التقني وجاب في محيط الجمهور ضمن مدرجات استاد عمّان الدولي في مدينة الحسين للشباب، داعياً إلى مشاركته في ترديد الكلمات.
وقدّم حسني باقة متنوعة من أغانيه بثت الفرح والتحفيز لدي المتفرجين الذين حملوا أعلاماً أردنية وارتدوا قمصاناً عليها صورة الأمير الحسين.
وتناوب الفنانون أحمد سعد وديانا كرزون وزين عوض ضمن فقرات متلاحقة قبل أن يختتم راغب علامة الحفل مقدماً أغنية خاصة بالمناسبة بعنوان «فرح الحسين ورجوة» من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع فارس مسعد.
وشهد بشر الخصاونة رئيس الوزراء الأردني وعدد من الوزراء جانباً من الحفل الذي نفدت تذاكره المجانية خلال ساعتين بعد الإعلان عن فتح باب التسجيل الإلكتروني الأسبوع الماضي فيما تم توفير وسائل نقل دون مقابل مادي من مواقع ومناطق مختلفة.
وشكرت الملكة رانيا العبد الله الفنانين الأردنيين والعرب الذين قدموا أعمالاً بالمناسبة. وقالت في تدوينة إلكترونية: «ما لمسته من محبة صادقة من الفنانين والفنانات الأردنيين والعرب من خلال أعمال قدموها بمناسبة زفاف حسين ورجوة لا يثمن». وأضافت: «شكراً على كلماتكم وألحانكم ومشاعركم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc73zfkf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"