عادي

انطلاق مهرجان «الأفلام الكورية» 8 يونيو بأبوظبي

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت سفارة جمهورية كوريا والمركز الثقافي الكوري عن انطلاق مهرجان الأفلام الكورية 2023 الذي سيبدأ من 8 إلى 11 يونيو في ياس مول بأبوظبي، ويتمحور المهرجان حول مفهوم الأخوة والقوة التي تحملها الصداقة ومعانيها التي تنبض بها الأفلام الكورية.

واختار المهرجان لهذا العام ثمانية أفلام منوعة تحكي قصصاً فريدة، إذ يستهل أعماله بفيلم «الصيد»، وهو عبارة عن فيلم تشويق وإثارة من إخراج المبدع لي جونغ جاي.

ومن أبرز الأعمال الكورية التي ستكون في المهرجان «مهمة: ممكنة» وهو كوميدي أكشن من إخراج كيم هيونغ-جوو، أما «غراب الليل» فهي دراما تدفعك للتفكير بأحداثه من إخراج آهن تاي-جين.

من قائمة الأعمال المشاركة فيلم الأنميشن المشهور «بورورو»، الدراما «الاعتراف» وفيلم الإثارة والكوميديا «مهمة سرية 2: دولية» كما سيعرض المهرجان الوثائقي «المتعصب» وفيلم الخيال العلمي «الفضائي: الجزء الأول»

وقال المدير العام للمركز الثقافي الكوري لي يونغ هيي: «يسرنا أن نقدم لكم مهرجان الأفلام الكورية الذي يحتفي بمفهوم الأخوة من خلال أفلام اختيرت لتمثل كوريا ومجتمعها، نرجو من جمهورنا الاستمتاع واستلهام مفاهيم الأخوة ومعرفة قيمها لكي نتمكن من تعزيز التبادل الثقافي بين الإمارات وكوريا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4m2vfrxa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"