عادي

برونو فيرنانديز ينصح اليونايتد بشراء جونكالو راموس

11:34 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
حث النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، نادي مانشستر يونايتد على شراء مواطنه جونكالو راموس (21 عاماً) من بنفيكا، وقال إنه سيتحول لـ«واحد من أفضل المهاجمين في العالم».
وعاش راموس موسماً مميزاً بعد تسجيله 26 هدفاً في 46 مباراة لفريقه في جميع المسابقات قادته للقب البرتغال كما انتدبه مدرب البرتغال بديلاً لكريستيانو رونالدو في مونديال قطر، ولم يخيب الآمال إذ سجل هاتريك في دور الـ16 على حساب سويسرا.
ووضع الهولندي إيريك تن هاغ شراء مهاجم شاب على رأس أولوياته في سوق التنقلات الصيفية رغم رغبة هاري كين (32 عاماً) ونيمار في اللعب بالفريق.
وقال فيرنانديز في مقابلة مع صحيفة A Bola المحلية: «الأفضل دائماً يكون بسعر مناسب سواء كان جونكالو أو غيره. لدى جونكالو مواصفات اللاعب في البريميرليغ وعندما أقول بريميرليغ أعني أيضاً مانشستر يونايتد. أعتقد أنه سيكون مهاجماً من طراز رفيع في السنوات القليلة القادمة لكن شراءه ليس بيدي بل بيد المدير الرياضي. جونكالو يملك جميع مواصفات المهاجم في الدوري الإنجليزي من الذكاء والضغط وانتهاز الفرص في منطقة الجزاء. فاجأني بما فعله مع المنتخب، لم أكن الوحيد المتفاجئ بل بقية اللاعبين أيضاً. إنه قوي من الناحية البدنية ولا يزال شاباً وبمقدوره التطور أكثر إن واصل المثابرة».
ويعتقد المراقبون أن تصريحات فيرنانديز توحي بتوجه المدرب نحو ضخ الدماء الشابة في الفريق كما فعل سير أليكس فيرغسون عندما اشترى رونالدو من سبورتنغ لشبونة.
ويفضل تن هاغ، رغم إعجابه بهاري كين (29 عاماً) مهاجم توتنهام، عدم الدخول في مفاوضات عقيمة مع المدير التنفيذي دانييل ليفي وانتظار المهاجم بعد عام عندما ينتهي عقده ويصبح حراً كما أنه لا يستطيع الاعتماد كلياً على البرازيلي نيمار بسبب إصاباته المتكررة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rsnhhcd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"