عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى سبب انفصال منديز عن رونالدو

11:04 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف وكيل الأعمال البرتغالي الشهير خورخي منديز عن كواليس انفصاله عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح النصر السعودي حالياً، لكنه أكد أن صداقته بصاحب الكرات الذهبية الخمس لا تزال قوية رغم قطع علاقة العمل.
وأشار منديز لقطع رونالدو علاقته به بعد المقابلة الشهيرة مع المقدم البريطاني بيرس مورغان والتي أفضت لفسخ نادي مانشستر يونايتد عقده معه ومهدت لرحيله في يناير صوب النصر السعودي.
وقال منديز إن رونالدو غضب وقطع علاقته به لأنه لم ينجح في إبرام صفقة انتقال له لبايرن ميونيخ الألماني أو تشيلسي الإنجليزي.
وأضاف وكيل الأعمال البرتغالي: «علاقتي برونالدو لا تزال جيدة، كيف أرى هذه المرحلة من حياته؟ كريستيانو سيظل دائماً في قلبي. إنه لاعب مميز وشخص مميز. لو قيل لي قبل بضع سنوات أنه سيكون لدي لاعب بنصف موهبة كريستيانو لوقعت معه بعقد أقل. نحن البرتغاليون جميعاً نشعر بالفخر لأن لدينا ولا يزال لدينا لاعب مثله. قلت هذا مراراً وتكراراً وسأظل أقول نفس الشيء طوال حياتي: رونالدو كان ولا يزال أفضل لاعب في تاريخ الكرة العالمية، لا شك عندي في هذا حتى لو قارنته بآخرين. عليكم أن تروا ما استطاع فعله، كرة القدم تتعلق بالأهداف. الأهداف تأتي بفضل قوة كبيرة والكثير من الجهد أيضاً. إنه نموذج للاعبين الشباب لأنه فعل كل شيء كي يكون محترفاً ولأنه الأفضل من بين المحترفين. من المنصف أيضاً أن أقول إنه كان موهوباً منذ الصغر كما كان رونالدينيو وميسي وقوي في المواجهات الفردية وتفجر ليصبح ماكينة أهداف. الكثير من الناس لم يفكروا ملياً في عملية تطوره ليكون الأفضل بالتاريخ وبالنسبة لي سيظل الأفضل في تاريخ الكرة دائماً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cdxpfpr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"