عادي

96.22 % جودة خدمة «كهرباء دبي» خلال 2022

00:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

وصل مستوى جودة الخدمة في مركز اتصال هيئة كهرباء ومياه دبي (مركز رعاية المتعاملين) إلى 96.22% خلال عام 2022، فيما بلغ معدل سرعة رد على المكالمات 15 ثانية.

ويتيح المركز الذي يعد مركزاً رقمياً تفاعلياً، باقة من الحلول الرائدة والخدمات الإجرائية والمعلوماتية للمتعاملين، ويمكّنهم من إنجاز معاملاتهم عبر تجربة سلسة من القنوات المتعددة والمتكاملة، عن طريق الرد الصوتي التفاعلي المعززة بتقنية الذكاء الاصطناعي والمتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وقال سعيد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «نعمل على ترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتوفير تجربة مثالية للمتعاملين في الحصول على الخدمات الحكومية عبر القنوات الرقمية، وتلتزم الهيئة بالتقييم المستمر لخدماتها لتلمس جوانب التحسين وآفاق التطوير».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrc3dbtw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"