عادي

إطلاق مبادرة سفراء الاستدامة بنادي مليحة

18:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بارك رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة، سلطان علي سيف الخاصوني، جهود نادي مليحة في نشر ثقافة الاستدامة في أرجاء النادي، وحرصه على التوسع بين فئات المجتمع الخارجي في تعزيز فهمهم لكيفية المساهمة بشكل إيجابي في تحقيق أهداف الاستدامة في نشر المعارف والمهارات، والاطلاع على ملامحها المستقبلية نحو حياة أفضل.
وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها إلى مقر النادي، وكان في استقباله محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة النادي، الذي رحّب بتلك الزيارة، مؤكداً أنها تسهم في دعم استراتيجيات النادي وشراكته مع المؤسسات والدوائر، وتحقيق التكامل لخدمة المجتمع.
والتقى رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة، أعضاء مبادرة سفراء الاستدامة من اللاعبين المنتسبين للنادي، واستمع إلى شرح حول أدوارهم، وتلك المبادرة التي يطلقها النادي في إطار التزامه بدعم مبادرة الاستدامة التي أطلقها مجلس الشارقة الرياضي، تواكباً مع عام الاستدامة لدولة الإمارات 2023.
وقام أعضاء مبادرة سفراء الاستدامة من اللاعبين بتعريف أنفسهم، وهم سلطان محمد عوض خاصوني لاعب القوس والسهم، وعلي محمد عوض خاصوني لاعب القوس والسهم، وسعيد محمد مصبح بن حضيبة لاعب الشطرنج، ونهيان محمد مصبح بن حضيبة لاعب كرة السلة، ويوسف محمد أحمد لاعب كرة قدم تحت ١٦ سنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/75kerynw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"