عادي

«الإمارات دبي الوطني» ينظم تسهيلات قرض بـ 750 مليون درهم لـ«دار جلوبال»

17:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
نجح بنك الإمارات دبي الوطني،في تنظيم قرض ثنائي بقيمة 750 مليون درهم لصالح الشركة التابعة والمملوكة بالكامل لـ «دار جلوبال»، شركة التطوير العقاري الدولية المُدرجة في بورصة لندن، ويقع مقرها بدولة الإمارات.
ومن المقرر أن تُقدَّم تسهيلات القرض لأجل لمدة أربع سنوات بسعر هامش ربح ثابت وتنافسي يتم احتسابه وفق سعر الفائدة على التعاملات بين البنوك في الدولة بالدرهم («الإيبور»). وتخطط «دار جلوبال» لتخصيص عائدات التسهيلات الممنوحة لها لدعم عملياتها المستقبلية الهادفة إلى الاستحواذ على الأصول، وتنفيذ الأهداف العامة للشركة، إلى جانب توفير متطلبات رأس المال العامل، في وقتٍ تواصل فيه المجموعة تعزيز محفظة أعمالها الدولية بمشاريع تطوير منازل العطلات الفاخرة في مواقع مختارة من أوروبا والشرق الأوسط.
وقال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لـ «دار جلوبال»: «توفر لنا هذه التمويلات الجديدة رأس المال الإضافي الذي يساعدنا على دفع عجلة نمو شركتنا في عددٍ من أبرز الأسواق، بالتزامن مع سعينا الحثيث إلى الاستفادة من الطلب المتنامي على العقارات الفاخرة من جانب كبار المستثمرين الدوليين من أصحاب الثروات».
وقال أحمد القاسم، رئيس الأعمال المصرفية للهيئات والمؤسسات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «يسرنا إتمام هذه التسهيلات التي تتناغم مع طموحات الأعمال في«دار جلوبال». وتمثل هذه الصفقة التمويلية الناجحة دليلاً ملموساً على خبراتنا في تقديم حلول مالية شاملة، كما أنها تعزز من التزامنا بإبرام شراكات موثوقة ضمن الأسواق العالمية التي تتطور بوتيرة متسارعة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36v9hwnd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"