عادي

الفهيم: «الآسياد» ومونديال إسبانيا على رأس أولويات الترايثلون

22:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يواصل منتخبنا الوطني للترايثلون استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام بالصين خلال شهر سبتمبر المقبل، إضافة إلى بطولة العالم التي ستقام في إسبانيا خلال الشهر نفسه، حيث سيشارك منتخبنا الوطني بها خلال المنافسات المجتمعية في بطولة من خلال 50 لاعباً من المواطنين والمقيمين.

وقال خالد الفهيم رئيس اتحاد الإمارات للترايثلون، إن الآسياد وبطولة العالم على رأس أولويات الاتحاد في المرحلة الراهنة، مشيراً إلى أن ما حققه المنتخب الوطني في البطولة العربية مؤخراً بمصر، بالحصول على 5 ميداليات ملونة سيكون دافعاً للمزيد من الإنجازات خلال الاستحقاقات المقبلة.

وأعلن رئيس اتحاد الإمارات للترايثلون أن الاتحاد سينظم يوم 8 يونيو الجاري حفل تتويج أصحاب الإنجازات خلال الموسم الرياضي المنصرم، وسيتم خلاله الإعلان عن أفضل السباقات واللاعبين، وذلك من خلال عملية التصويت. وفي ما يتعلق بالموسم الرياضي الجديد، أوضح أنه سينطلق منتصف شهر سبتمبر المقبل، فيما سيتم الإعلان عن جدول المسابقات خلال الشهر الجاري، على أن تقام منافسات الدوري خلال الموسم المقبل في جميع إمارات الدولة للمرة الأولى، وذلك من أجل التعريف باللعبة والترويج لها بشكل أوسع لاستقطاب المزيد من اللاعبين واللاعبات.

وأضاف الفهيم: «نأمل أن يرتفع عدد اللاعبين المقيدين بسجلات الاتحاد لأكثر من 1000 لاعب، خلال الموسم الجديد، حيث يواصل الاتحاد التعاون مع المجالس الرياضية في أبوظبي ودبي والشارقة، والهيئات السياحية من أجل إقامة المزيد من البطولات والمشاركات، لاستقطاب أكبر عدد من اللاعبين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tcj88xb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"