عادي

تعاون بين شرطة دبي وأكاديمية حبيب الملّا

في البحوث والدراسات القانونية
00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة لحقوق الإنسان، مذكرة تفاهم مع مكتب حبيب الملّا ومشاركوه وأكاديمية حبيب الملّا، لتعزيز التعاون في البحوث والدراسات القانونية، وتبادل الخبرات والممارسات في العقود القانونية، والتدريب والتأهيل.

وقع المذكرة من شرطة دبي، اللواء الدكتور محمد المر، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة بالوكالة، ومن المكتب الدكتور حبيب الملّا، ومن الأكاديمية علياء الملّا، بحضور العميد عبد الرحمن الشاعر، مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان بالوكالة، وسيف الفلاسي، مدير إدارة الشؤون القانونية بالإدارة، وعدد من الضباط.

ورحب اللواء المر بالشراكة بين الطرفين مؤكداً أن شرطة دبي حريصة على تعزيز الشراكات مع القطاع الخاص، وتفعيل التواصل الذي يدعم الأهداف المشتركة وتوقيع التفاهم سيسهم في تبادل الخبرات والممارسات في مجالات عدة في القانون، منها دعم الجوانب التدريبية والأبحاث والعقود القانونية.

وقال الدكتور حبيب الملّا: نعتز بشراكتنا مع القيادة العامة لشرطة دبي في سبيل الخدمة المجتمعية، فهي رائدة في التوعية المجتمعية.

فيما قالت علياء الملّا: تأتي هذه الشراكة خطوة مهمة نحو تحقيق تطلعات الإمارات، في تعزيز قدرات القوانين والنظام القضائي، وتعزيز تطور القطاع القانوني في الدولة. كما تهدف إلى توفير بيئة تعليمية متقدمة للطلاب والمهنيين القانونيين، حيث ستعمل الأكاديمية على تقديم برامج تعليمية وتدريبية متخصصة، تتناسب مع احتياجات سوق العمل ومتطلبات التطور القانوني.

https://tinyurl.com/mufx82db

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"