عادي

«سند» تقدم خدمات صيانة لأكثر من 13 شركة طيران عالمية

16:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد منصور جناحي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «سند» أن منتدى «اصنع في الإمارات» يلعب دوراً مهماً في إبراز قوة الصناعة الوطنية، مضيفاً أن «سند» تتطلع إلى التوسع في قطاعات جديدة مثل صيانة معدات القطاع الطبي وتوفير خدمات متطورة في مجال أمن وإدارة الحركة الجوية للمطارات.
وقال جناحي: إن أكثر من 13 شركة طيران عالمية تتعاون مع «سند» لصيانة وإصلاح وعَمرة محركاتها بخبرات ومهارات إماراتية ما يعكس المكانة الرائدة عالمياً والثقة بأعمال الشركة. مضيفاً: «إن الشركة نجحت في تمكين مواردها البشرية الموهوبة والماهرة الأمر الذي ساعدها على تعزيز سمعتنا كشريك مفضّل لكبرى شركات صناعة المحرّكات العالمية. كما نحافظ أيضاً على التواصل المنتظم مع عملائنا لفهم متطلباتهم واستكشاف الطرق الجديدة لتحسين خدماتنا بما يتجاوز توقعاتهم ويضمن سير عملياتهم بسلاسة». وقال إن ما حققته «سند» من سمعة موثوقة كمركز عالمي متميز لخدمات قطاع الطيران جعلتنا الشريك المفضّل لكبرى شركات صناعة محركات الطائرات وللعديد من شركات الطيران العالمية.
وأشار إلى أن حجم عائدات الشركة من خارج السوق الإماراتية وصل إلى أكثر من 90%، إضافة إلى توقيع عقود طويلة الأجل مع كبرى شركات صناعة محركات الطائرات العالمية تتجاوز قيمتها 27 مليار درهم.
وأضاف: «مع تنفيذ استراتيجيتنا الهادفة إلى تحقيق الريادة في تقديم الخدمات الصناعية في إمارة أبوظبي والإمارات نعمل على توسيع خدماتنا لتشمل المزيد من القطاعات الاقتصادية الحيوية، وتجتذب المزيد من العملاء الجدد للاستفادة من خدمات الصيانة وحلول التمويل المتكاملة ذات الجودة العالية التي نقدمها». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tzfz2ne

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"