عادي

مانشستر سيتي يفاوض كوفاسيتش وغوارديولا يتحدى بوسكيتس

11:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
سمح نادي تشيلسي الإنجليزي بفتح مفاوضات بين نجمه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش (29 عاماً) ونادي مانشستر سيتي بطل إنجلترا.
واهتمت أندية مثل بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد بخدمات الكرواتي الدولي، الذي تبقّى من عقده مع «البلوز» عام واحد، إلا أنه مهتم باللعب تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا.
وشارك كوفاسيتش ب221 مباراة مع تشيلسي منذ انتقاله بعقد إعارة أولاً من ريال مدريد في 2018 واشتراه تشيلسي مقابل 45 مليون إسترليني، ليفوز معه بلقب أوروبا ويوروبا ليغ ومونديال الأندية وكأس السوبر الأوروبي.
ويريد غوارديولا أيضاً إضافة ياسكو جفارديول، زميل كوفاسيتش في منتخب كرواتيا ولاعب ريد بول لايبزيغ أيضاً، لتعزيز خط دفاعه.
وبعث غوارديولا برسالة تحدٍ عبر الفيديو لبوسكيتس نجم برشلونة في حفل وداعه، قال فيها للاعبه السابق: «أنا وأنت نعرف ماذا يعني العمل هنا في كتالونيا، عندما بدأنا المشوار كنا يافعين. تهانينا على مسيرتك في برشلونة الذي نحبه كثيراً. أعرف أنك ستصبح مدرباً يوماً ما وأتحداك أن تكون لك فرصة أمامي عندما نتواجه، تستحق كل ما حققته، قبلة كبيرة لك».
ومن جانبه، وافق لاعب الوسط الإنجليزي روبن لوفتس تشيك نجم تشيلسي وخريج أكاديميته أيضاً على الانتقال لنادي أي سي ميلان الإيطالي.
وعرض الميلان وفق التقرير 13 مليون إسترليني، ويمكنه رفع الصفقة إلى 17.2 مليون إسترليني؛ كي يسد فراغ النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي تعرض لإصابة خطيرة بالركبة يغيب بسببها حتى نهاية العام.
وسيجد تشيك في الميلان زميلاً سابقاً هو فيكايو توموري المنتقل للميلان في 2021.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckx92vs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"