عادي

ميسي مازال حائراً.. 3 عروض والمنطق ينحاز للهلال السعودي

10:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كشف مراسل شبكة CBS Sports، بن جيكوبز، عن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في اللعب ببرشلونة مجاناً، وأضاف: «مجاناً أو باستقطاع كبير من الأجر، لكن الليغا ستعتبر الصفقة تحايلاً مالياً من قبل برشلونة، لذا على النادي الكتالوني الاستغناء عن كثير من اللاعبين لتوفير مكان لميسي وهذا يعني أن على برشلونة انتظار أسابيع لحين إبرام صفقات البيع ما يمنح العرض السعودي الضخم من قبل الهلال والذي يصل إلى 400 مليون يورو سنوياً فرصة وثقة أكبر بالحصول على خدمات ميسي خصوصاً أن العرض أمامه منذ إبريل الماضي».
تقرير آخر لمح لإمكانية انتقال ميسي لنادي إنتر ميامي الأمريكي، العائد بملكيته للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام وشركائه، والذي سيعيره للعب في برشلونة لاحقاً.
وقالت تقارير إن إنتر ميامي أرسل عرضاً مغرياً لميسي في الساعات الماضية وهناك تفاؤل كبير بإمكانية لعب النجم الأرجنتيني في الدوري الأمريكي في حال فشل برشلونة في ضمه.
في المقابل، قال الإعلامي الكتالوني روميرو في بثه المباشر إن هناك أخباراً جيدة في برشلونة لضم ميسي، وإن «الليغا» ستخبر والد ميسي ووكيله بامكانية تسجيل ميسي من عدمه في الفريق الكتالوني الاثنين على أبعد تقدير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9xm5xp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"