عادي

هانكوك سفير «الفطيم تويوتا» لسباقات الطرق الوعرة

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

كشف برنامج «أكاديمية تويوتا لرياضة السيارات»، أول برنامج تلفزيوني واقعي لرياضة السيارات في دولة الإمارات من «الفطيم للسيارات»، عن متابعة الكثير من عشاق رياضة السيارات في الشرق الأوسط لنهائي البرنامج على منصة «شاهد»، الرائدة في مجال بث المحتوى العربي في المنطقة.

وفاز براندن هانكوك المُقيم في دبي بلقب سفير «الفطيم تويوتا جازو ريسينغ لسباقات الطرق الوعرة لعام 2023»، متفوقاً على زملائه المتسابقين في المرحلة النهائية نور داوود (المركز الثاني) وأكسانا يوردانوف (المركز الثالث) ونيكولاس جوندارد (المركز الرابع).

ويحظى الفائز باللقب بمجموعة من المزايا، تتضمن قيادة سيارة لاند كروزر 300 جي آر سبورت عالية الأداء لمدة عام كامل، والمشاركة مع فريق «الفطيم تويوتا جازو ريسينغ» في نهائي بطولة العالم للراليات الصحراوية 2023 من الاتحاد الدولي للسيارات في المغرب خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول، إضافة إلى المشاركة بأنشطة السيارات وفعاليات الإطلاق من «الفطيم تويوتا» خلال العام.

وقال جاك برنت، المدير الإداري لعلامتي الفطيم تويوتا والفطيم لكزس: يسرنا الإعلان عن الفائز بالدورة الأولى من أكاديمية الفطيم تويوتا لرياضة السيارات، بعد موسم حافل بالمنافسة والتشويق على الطرق الوعرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfds99b7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"