عادي

«ربدان» تحصل على «الآيزو» في السلامة والأمن

01:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
Campus1-1-1024x317

حصلت أكاديمية ربدان، المُتخصصة في مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات، على شهادة المعيار الدولي لإدارة أمن المعلومات (ISO 27001:2022)، وشهادة المعيار الدولي لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ISO/IEC 20000-1:2018)، وذلك من مؤسسة «لويدز ريجستر»، الرائدة عالمياً في تدقيق ضمان الجودة.

وبهذا الإنجاز تُصبح الأكاديمية هي الأولى في الإمارات التي تحصل على شهادة المعيار الدولي لإدارة أمن المعلومات من مؤسسة «لويدز ريجستر» في أحدث إصدار له، والذي يُركز بشكل أكبر على المخاطر الإلكترونية، ويأخذ بعين الاعتبار أهمية تعزيز أنظمة الحماية وأمن المعلومات ضد الهجمات الإلكترونية على الشبكات والبيانات التي تتبناها المؤسسة.

ويعكس حصول الأكاديمية على الشهادتين تبنيها لأفضل الممارسات والمعايير الدولية ذات الصلة بتقنية المعلومات، بما يُحقق أكبر قدر ممكن من الفائدة للموظفين والطلبة والعملاء على حدٍ سواء، وذلك من خلال ضمان استخدام الأنظمة التي تعمل بكفاءة وفاعلية عالية، والمحافظة على أعلى درجات الأمان، الى جانب أتمتتها بجودة عالية على مختلف المستويات.

وقال جيمس مورس، رئيس الأكاديمية: «يتوّج هذا الإنجاز الجهود الكبيرة لفريق إدارة تكنولوجيا المعلومات ومكتب إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال في الأكاديمية، ويعكس التزامنا الراسخ بمواكبة أحدث التقنيات والممارسات ذات الصلة حول العالم، بما يوفر أفضل الحلول الممكنة لأنظمة إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات في الأكاديمية، ويُسهم في تسهيل العمليات التشغيلية للوصول الى منظومة عمل سلسة ومرنة على مختلف المستويات الوظيفية». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ansyraew

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"