عادي

شرطة رأس الخيمة والمركز الوطني يبحثان تعزيز التعاون

11:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شرطة رأس الخيمة

رأس الخيمة: «الخليج»
استقبل اللواء علي عبد الله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، راشد أحمد النقبي، نائب المدير العام للمركز الوطني للبحث والإنقاذ، التابع للحرس الوطني، والوفد المرافق له من المركز، بحضور العميد عبد الله خميس الحديدي، نائب قائد شرطة رأس الخيمة، والعميد د. محمد سعيد الحميدي، مدير عام العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة، وعدد من ضباط الشرطة والمعنيين من الجانبين.
استهدفت الزيارة تعزيز التنسيق بين شرطة رأس الخيمة، والمركز الوطني للبحث والإنقاذ، في مختلف مجالات البحث والإنقاذ، ومناقشة تعزيز الاستجابة للبلاغات الواردة إلى غرفة العمليات المركزية نحو رفع مستوى التنسيق في تبادل المعلومات والمشاركة في التخطيط للموارد والقدرات الوطنية، عبر وضع المنهجيات والاستفادة منها طبقاً لمجالات التعاون المتفق عليها، وتبادل الخبرات لتطوير تقديم خدمات البحث والإنقاذ وإدارة العمليات المرتبطة بها.
وأشاد اللواء علي بن علوان بالدور الإيجابي والبنّاء، الذي يؤديه المركز الوطني للبحث والإنقاذ، بتبنيه تنفيذ خدمات البحث والإنقاذ في البر، والجو، والبحر على المستويات المحلية، والاتحادية، والإقليمية بالتنسيق مع الجهات المحلية والاتحادية في جميع عمليات إنقاذ الأرواح، معتمداً على أعلى المعايير الدولية للأجهزة، والمعدات، والتجهيزات، والأدوات في مجال البحث والإنقاذ، وإصدار التشريعات المنشودة في هذا الحقل الحيوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yw7z8kb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"