عادي

طريق يربط محطة قطار الاتحاد برأس الخيمة مع شارع E18

01:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

افتتحت دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة، مشروع طريق جديد لربط محطة قطار الاتحاد «الميناء الجاف في منطقة الغيل» مع شارع E18.

ويأتي افتتاح هذا الطريق في إطار جهود دائرة الخدمات العامة في إمارة رأس الخيمة لاسيما قطاع الطرق والبنية التحتية بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن ومختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والسياحية والنقل البري وغيرها.

وقال المهندس خالد فضل العلي، مدير عام الدائرة بأنه تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ودعم الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي رئيس دائرة الخدمات العامة افتتحت دائرة الخدمات العامة الطريق الجديد لربط محطة قطار الاتحاد «الميناء الجاف في منطقة الغيل» مع شارع E18.

وأشار إلى أنه بدأ تنفيذ المشروع في شهر نوفمبر 2022 الماضي كمرحلة أولى بمسار لكل اتجاه يصل إلى محطة قطار الاتحاد يسع 2000 شاحنة في الساعة لكل اتجاه وتعتزم الدائرة استكمال المرحلة الثانية في الربع الأخير من العام الجاري. وأضاف أن الدولة سعت منذ قيام الاتحاد إلى ربط مختلف إمارات الدولة بشبكة طرق حديثة مستدامة ومتقدمة لتسهيل حركة التنقل ودعم القطاعات الاقتصادية والسياحية والترابط الاجتماعي وتحقيق السعادة وجودة الحياة التي تنشدها حكومة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jbj97w8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"