عادي

منشآت صحية بأبوظبي تحصل على اعتماد الكلية الملكية الكندية

00:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت دائرة الصحة- أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، أن مدينة الشيخ خليفة الطبية، ومدينة الشيخ شخبوط الطبية، ومستشفى توام، حصلت على اعتماد الكلية الملكية الكندية الدولية لتصبح أول مؤسسات تعليمية معتمدة للتدريب الطبي في الدولة، ما يمكّنها من تقديم برامج طب الإقامة والزمالة في تخصصات طبية دقيقة معتمدة في كندا للأطباء الراغبين في الحصول على البورد الكندي في الإمارة، ومن شتى أنحاء العالم.

وقالت الدكتورة نورة الغيثي، وكيل الدائرة: «مع الاعتماد، نشهد إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل إنجازات القطاع الصحي في الإمارة.

بدوره أضاف الدكتور راشد عبيد السويدي، المدير التنفيذي لقطاع القوى العاملة الصحية: يعد استقطاب المواهب والكفاءات في الرعاية الصحية وتطويرها من أولويات دائرة الصحة- أبوظبي.

بدوره قال الدكتور لان باومير، المدير التنفيذي بالإنابة للكلية الملكية الكندية الدولية: نؤمن بأن علاقات التعاون المشترك التي تجمعنا بدائرة الصحة- أبوظبي والشركاء في الإمارة تمكّننا من إرساء دعائم متينة لنظم رعاية صحية قادرة على تقديم أفضل الخدمات الصحية للجميع.

وقال راشد سيف القبيسي، رئيس الشؤون المؤسسية في شركة «بيور هيلث»: نعتز بالحصول على هذا الاعتماد الذي يعكس التزام شركة (بيور هيلث) بالاستثمار في تمكين كوادرها الصحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n762h86

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"