عادي

56 بطولة في مختلف الألعاب.. و«الملك مين يطوله»

16:35 مساء
قراءة 4 دقائق
صقر بن محمد بن خالد وطارق القاسمي والسويدي والفردان والمدفع والقصير والغماي مع كؤوس الموسم الاستثنائي
صقر بن محمد بن خالد وطارق القاسمي والسويدي والفردان والمدفع والقصير والغماي مع كؤوس الموسم الاستثنائي
تغطية: عصام هجو
أقام نادي الشارقة الرياضي احتفالية كبيرة احتفاء بالإنجازات التي حققتها فرقه الرياضية بمختلف الألعاب والفئات، خلال الموسم الرياضي 2022-2023، في الصالة الرياضية بمقر النادي، في منطقة سمنان.
تقدم الحضور عدد كبير من رموز النادي، يتقدمهم الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس الجمعية الخيرية في الشارقة، والشيخ فيصل بن طارق القاسمي، وأحمد المدفع وعبد العزيز المدفع، وخميس بن سالم السويدي مستشار صاحب السمو حاكم الشارقة، وأحمد ناصر الفردان، وسالم الغماي، وسالم القصير، والدكتور طارق بن خادم، وعبدالله بن خادم، وعبداللطيف الفردان، والدكتور عيسى النعيمي، وعادل حديد، والمحاضر والخبير حسن إسماعيل، وأعضاء الإدارة الحالية.
وكان علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة في مقددمة مستقبلي أجيال مختلفة مرت على إدارة النادي تجمعت للاحتفاء بنيل 56 بطولة في كل الألعاب، وعشرات الميداليات الملونة (639 ميدالية بينها 230 ذهبية)، وردد الحضور فرحاً: ( 56 بطولة.. الملك مين يطوله).
  • المدفع: الشارقة نجح في نشر الابتسامة وبث السعادة
  • الغماي: تميز وبطولات قلعة الملك هدية للمحللين

  • حضور مميز
كما حضر رؤساء مجالس الإدارات، وهم عبدالله العجلة رئيس شركة الكرة، ومحمد الحصان رئيس إدارة الألعاب الجماعية، والمهندس سليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية، وسلطان إبراهيم عسكر رئيس الإدارة المالية، وإبراهيم الجروان رئيس إدارة الاستثمار والتسويق، ومحمد علي الحمادي رئيس الإدارة القانونية، والإدارة الطبية والصحية برئاسة الدكتور عبدالعزيز المهيري، وطارق علاي رئيس إدارة الإعلام، وقام محمد علي القصير الأمين العام لمجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي بجهود مميزة ليخرج الحفل جميلاً وأنيقاً.
كؤوس ودروع
وجاءت بداية الاحتفالية بعرض للكؤوس والدروع التي حصدتها فرق نادي الشارقة في جميع المسابقات، ثم دخول اللاعبين المتوجين بالألقاب للصالة الرياضية على أنغام فرقة موسيقية شعبية أحيت الحفل، ثم التقط الحضور صوراً تذكارية جماعية وفردية مع منصة الكؤوس.
يذكر إن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة قدم موسماً استثنائياً بحصده 4 كؤوس، (كأس صاحب السمو رئيس الدولة مرتين وكأس السوبر وكأس مصرف أبوظبي الإسلامي)، ونال فريق الصالات ثلاثة ألقاب، واحتكر رجال كرة اليد جميع البطولات الممكنة في موسم واحد (5 من 5).
وسيطرت المراحل السنية بكرة اليد على الألقاب بإحرازها 8 بطولات من 9 ممكنة، وفي كرة السلة، حصل فريق الرجال على كأس الاتحاد، كما توج فريق الشباب ببطولة الدوري العام.
وفي الألعاب الفردية حقق الملك الشرقاوي لقب الدوري «كاتا» في فئات الرجال والشباب والناشئين والآنسات والناشئات، ومعه لقب كأس رئيس الدولة للرجال، وفي«الكوميتيه» أحرز درع الدوري رجال وشباب وكأس رئيس الدولة للرجال.
كما حصل الشارقة على درع الدوري في التايكواندو فئات الأشبال والناشئين، وكأس رئيس الدولة للرجال وللشباب وللناشئين، وكذلك الدوري العام للجودو فئة الناشئين، وكأس رئيس الدولة للشباب، وفي كرة الطاولة دوري الأشبال، وفي لعبة الدرجات لقبي الدوري والكأس لفئة الناشئين، وفي المبارزة المركز الأول في كأس الاتحاد للأسلحة الـ3.
  • تهنئة وشكر
وقال علي المدفع: محظوظون بأن نكون تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. نعرف أن سموه يحب التميز في كل شيء، ونحن اليوم نحتفل بموسم استثنائي في جميع الألعاب، وقد توارثنا العمل من الإدارات السابقة التي وضعت الأساس المتين للنادي ونحن اليوم نكمل عملهم ونواصل على نفس الطريق لأنهم رسموا خريطة الإنجازات للنادي وكل الإدارات تسير عليها، ونحن في الإدارة الحالية كان التحدي لنا ان نكمل المشوار، وأن نضع بصمة مميزة، وفي مختلف إدارات النادي كان التناغم والانسجام سيّدا كل المواقف لأننا من البداية، وما زلنا نتعامل كفريق عمل واحد، وهدفنا واحد، وهو تقديم الأفضل وبحمد الله وتوفيقه نجح نادي الشارقة في نشر الابتسامة وبث السعادة في مجتمع الابتسامة.
وتابع: يكفينا فخراً أن نادي الشارقة هو نادي العائلة الواحدة والجسد الواحد، ونحن أيضاً كلنا نكمل بعض في خدمة هذا الكيان العريق.
  • تحدّي القمة
وقال سلطان إبراهيم عسكر رئيس الإدارة المالية في نادي الشارقة: سعادتنا كبيرة بما تحقق وكنا نعمل ولا نتكلم والآن تتكلم البطولات والإنجازات من خلال هذا العدد الكبير من الكؤوس التي تبلغ 56 كأساً، ونحن الآن أمام تحدي المحافظة على البقاء في القمة.
من جانبه، قال سالم الغماي أحد رموز نادي الشارقة: نادينا يستأهل التميز، ونشكر الإدارة الحالية فهي اجتهدت ولكل مجتهد نصيب، وخطّطت واللاعبون بذلوا وضحوا لذلك ما تحقق طبيعي لناد مثل الشارقة، ويبدو أن البطولات لا تعجب المحللين، ولكن نحن نعتبره موسم تاريخي واستثنائي ليس في الكرة فحسب، بل في كل الألعاب ونقول للمحللين مارأيكم؟
وقال محمد علي الحمادي حارس نادي الشارقة السابق: اليوم عرس وعيد لكل الشرقاوية وأبناء النادي بصفة عامة، واحتفالية مميزة جمعت أصحاب الإنجازات بأهل الوفاء والعطاء وربط الأجيال المختلفة في النادي والهدف منها لقاء الأجيال.
وقال نجم الشارقة السابق عادل حديد: هذا يوم للتاريخ، والأصل والعادي في نادي الشارقة هو تحقيق البطولات وتحطيم الأرقام، وقلعة الملك أرض للبطولات وللإنجازات وتاريخ مرصع بالذهب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3x87tjpf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"