عادي

النصر والهلال يعسكران في البرتغال والنمسا

16:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

كشف قطبا العاصمة السعودية النصر والهلال مبكراً عن خططهما الإعدادية للموسم الجديد 2023-2024، حيث أعلن النصر عن إقامة معسكره الإعدادي في البرتغال خلال الفترة من 3 وحتى 21 يوليو المقبل، بينما أعلن الهلال عن إقامة معسكره في النمسا خلال الفترة من 2 وحتى 20 يوليو.

وسوف يسافر النصر إلى اليابان بعد انتهاء معسكره البرتغالي مباشرة لملاقاة باريس سان جيرمان وإنتر ميلان في 25 و27 من نفس الشهر ضمن دورة اليابان الدولية.

وقدم الناديان الشكر لبعض العناصر التي لن تستمر في الموسم القادم، حيث ودع النصر حارسه الأرجنتيني أوغستين روسي رسمياً، وتؤكد المصادر أن الجناح الأوزبكي ماشاريبوف لن يكون ضمن خطة الموسم المقبل، فيما تأجل القرار بالنسبة لمستقبل المدافع الإسباني الفارو والمحور البرازيلي جوستافو لحين اتضاح الصورة حول تعاقدات الصيف المقبل.

ووجه الهلال الشكر لمهاجمه النيجيري إيغالو ولاعب الوسط الأرجنتيني فييتو، وأكدت مصادر متطابقة أن النادي لا يمانع من رحيل المالي موسى ماريجا الذي يدرس عروضاً من أندية خارج وداخل السعودية، وعلق «الأزرق» القرار النهائي بشأن الجناح البرازيلي ميشائيل دلغادو الذي يمتلك عروضاً مشجعة للرحيل، وأيضاً مواطنه ماثيو بيريرا الذي انتهت إعارته للوحدة الإماراتي.

والقاسم المشترك بين الغريمين أن كليهما يبحث عن مدرب جديد يقود الدفة الفنية في الموسم المقبل وسط أنباء عن تنافس جديد على المدرب البرازيلي تيتي الذي تواجد في الرياض قبل أسابيع والتقى بمسؤولين من الناديين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8t9ymu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"