عادي

تمساح يتجول في مدرسة ابتدائية

16:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إعداد: محمد عزالدين

خاض الأمريكي مايك دراجيتش، مقاتل متخصص في القتال المختلط وجندي سابق في سلاح مشاة البحرية، وصياد حيوانات مرخص، معركة شرسة ضد خصم مدرع بأقوى فك في البرية لا يصمد أمامه بنو جلدته حتى، تسلل إلى إحدى المدارس الابتدائية وأثار الرعب في نفوس الطلاب.

وتلقى دراجيتش، مكالمة هاتفية من مسؤولي الحياة البرية يطلبون مساعدته على محاصرة تمساح طوله 3 أمتار يتجول في مدرسة أثناء اليوم الدراسي في مدينة جاكسونفيل، بولاية فلوريدا الأمريكية.

ونشر دراجيتش مقطع فيديو له على حسابه بإنستغرام وهو يصارع تمساحاً ضخماً داخل المدرسة، عندما سحب ذيل التمساح وحاول أن يضع عصا الإمساك حول عنقه، ولكنه تمكن من الإفلات ومزقها، وكان ضباط الشرطة والأطفال الصغار والسكان القريبون يراقبون المشهد من الجانب الآخر من السياج، حتى تمكن أخيراً من الإمساك به.

وظهر دراجيتش في مقطع الفيديو وهو جالس على ظهر هذا المفترس قبل إخراجه من المدرسة، واصفاً تجربته بالمثيرة، وأنه كان لا بد من الإمساك بالتمساح حفاظاً على سلامة وحياة الطلاب. وأوضح أن لديه تكتيكاً معيناً عندما يتعلق الأمر بمحاصرة التمساح، وهو أن تنهكه لأنه حيوان قوي للغاية تمكن من كسر أداة الصيد المصنوعة من الفولاذ بكل سهولة.
رابط الفيديو: https://www.instagram.com/reel/CsjNzsXvLEP/?utm_source=ig_web_copy_link

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yx2448z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"