عادي

11 لاعباً ولاعبة يمثلون الإمارات في «آسيوية القوس والسهم»

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الإمارات للقوس والسهم

يشارك منتخب الإمارات للقوس والسهم في البطولة الآسيوية التي تقام في سنغافورة من 3 إلى 11 يونيو الحالي. ووقع الاختيار على 11 لاعباً ضمن قائمة المنتخب وهم: عبدالله عبيد الكتبي، وسلطان الكتبي «نادي المدام»، وناصر عبيد السدراني «نادي الفجيرة للفنون القتالية»، ومحمد مبارك صالح «نادي الشارقة الرياضي»، وفاطمة محمد راشد، ومها عبد الرحيم الحوسني، وحصة يعقوب الحوسني، وآمنة يوسف العوضي، وروضة يوسف العوضي «نادي سيدات الشارقة»، ويوسف حسن الحوسني، وجمانة النجار «نادي دبي آرشر».

وتترأس البعثة التي توجهت إلى سنغافورة الدكتورة نورا المرزوقي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيسة لجنة رياضة المرأة، كما تضم محمد راشد مدير المنتخب، والبريطاني مايكل بيرت مدرب المنتخب.

وقالت الدكتورة نورا المرزوقي إن المشاركات الخارجية تسهم في صقل خبرات عناصر المنتخب، وتعزيز قدراتهم، واكتساب الخبرات الكبيرة، بالاحتكاك مع منتخبات عالمية.

وأشارت إلى أن النتائج الإيجابية على المستويين العربي والدولي، تعكس الجهود التي بذلت، ضمن استراتيجية الاتحاد التي تستهدف جودة المنتخبات الوطنية.

وأشاد مايكل بيرت بالتجاوب الكبير من اللاعبين واللاعبات في الاختبارات الوطنية مؤخراً، وحرصهم على تنفيذ التوجيهات الخاصة بالاستعداد للبطولة الآسيوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yda8bcy6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"