عادي

أجواء احتفالية غير عادية في غرفة ملابس مانشستر سيتي

10:33 صباحا
قراءة دقيقتين
الوجوم على وجه بيكهام
القميص المثير للجدل لمشجع اليونايتد
متابعة: ضمياء فالح
كشف ليام غالاغر، عضو فرقة أويسيز السابق ومشجع مانشستر سيتي الأول، عن سر مشجع مانشستر يونايتد الصغير الذي بدا كأنه يعذبه بعد فوز سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب اليونايتد 2-1. وغرد غالاغر بعد رصد الكاميرات الحادثة قائلاً:«المشجع الصغير الذي كنت في الظاهر أعذبه هو ابن صديقي وكنت أواسيه بعد خسارة الفريق الذي يشجعه وأنا أحبه كثيراً».
وسادت أجواء احتفالية غير عادية غرفة ملابس مانشستر سيتي بعد التتويج بلقب كأس الإنجليزي ليكمل ثنائية الدوري والكأس ونشر اللاعبون مقاطع تظهر جانباً من احتفالهم المجنون باللقب على حساب الجار مانشستر يونايتد بهدفين للنجم الألماني ايكاي غندوغان مقابل واحد لفرنانديز.
ونشر النجم النرويجي إيرلينغ هالاند صورة مع زميله الإنجليزي جاك غريليش مع الكأس وكتب تحتها «2 في الجيب وبقي واحد» في إشارة للقب أوروبا الذي ينافس إنتر ميلان الإيطالي عليه يوم السبت المقبل بمدينة اسطنبول التركية.
وشوهد في أحد المقاطع المدافع الإنجليزي كايل ووكر وهو يرتدي شعراً مستعاراً أزرق ويصرخ مع اقترابه من غرفة الملابس:«شغلوا الموسيقى».
ونشر كالفن فيليبس صورة مع جون ستونز والحارس أورتيغا وكتب تحتها «أولاد مناطق الحرب» فيما نشر غريليش مقطعاً لموظف الزي براندون اشتون وهو يتزحلق على أرضية الغرفة وسط تصفيق اللاعبين. وشهدت المباراة هجوم مشجع لسيتي على نجم اليوتيوب «آي شو سبيد»اثناء توقف اللعب في الشوط الأول للسماح للاعبين بشرب الماء قبل تدخل حماية اليوتيوبر لفض الإشتباك.
ولم يعرف بعد ما الذي قاله اليوتيوبر ليستفز مشجع سيتي خصوصاً أنه مشجع معروف لمانشستر يونايتد وكثيراً ماكان يحضر مباريات اليونايتد على أولد ترافورد وهو يرتدي قميص رونالدو بالرقم 7.

الكاميرات ترصد ردة فعل بيكهام

حضر النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام نجم مانشستر يونايتد السابق النهائي برفقة ولديه بروكلين وكروز ورصدت الكاميرات ردة فعله بعد تسجيل الألماني غندوغان اسرع هدف في تاريخ المسابقة بعد مرور 13 ثانية ثم فرحته بهدف التعادل الذي سجله البرتغالي برونو فرنانديز من ركلة جزاء ثم خيبته مجدداً بعد تسجيل غندوغان هدف الفوز المستحق لسيتي على الطاير في الدقيقة 51.
وارتدى بيكهام، الذي دشن مسيرته الإحترافية بسن الـ17 مع اليونايتد، بدلة رسمية كما هو حال بروكلين وكروز(18 عاماً) وسلم على رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي خلدون المبارك عند مروره بقربه.

القبض على مشجع بقميص كارثة ليفربول

ألقت شرطة ميتروبوليتان القبض على مشجع لمانشستر يونايتد بسبب ارتدائه قميصاً بالرقم 97 وكتب عليه «ليس كافياً» في إشارة لضحايا كارثة هيلزبرة والتي راح ضحيتها 97 مشجعاً من ليفربول في نصف نهائي كأس الاتحاد بين ليفربول ونوتنجهام فوريست على ملعب شيفيلد وينزداي عام 1989. وطالبت الشرطة كما هو حال رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ومدرب اليونايتد إيريك تن هاغ ومدرب ليفربول يورغن كلوب من مشجعي اليونايتد وليفربول بعدم استخدام كارثتي هيلزبرة وميونيخ كوسيلة للتقريع بينهما.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6rb9wt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"