عادي

فيديو| تركت طفليها لتسرق.. فاحترقت بهما السيارة

17:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

في واقعة غريبة ومأساوية شهدتها ولاية فلوريدا الأمريكية، تواجه سيدة أمريكية عدة تهم جنائية، بعدما تركت طفليها في سيارة من أجل السرقة، فاشتعلت النيران داخل السيارة.

ووفقاً لتقارير الشرطة، فقد تركت أليسيا مور، طفليها داخل سيارة في موقف تابع لمركز تسوق، منتصف نهار 26 مايو/ آيار الماضي، وتوجهت مع «رجل مجهول» إلى أحد المتاجر.

وقضيا نحو ساعة في عملية سرقة، وأثناء ذلك اشتعلت النيران في سيارة أليسيا بالخارج، وعندما رأتها تحترق أسقطت البضائع المسروقة وهربت من المتجر.

ولحسن الحظ نجا الطفلان بمساعدة بعض المارة الذين أخرجوهما من السيارة، وأصيب أحدهما بحروق من الدرجة الأولى، وفقاً لشبكة «سكاي نيوز».

ألقي القبض على الأم، وتواجه حالياً تهمة «إهمال شديد للأطفال»، بالإضافة إلى تهم ذات صلة بالسرقة والاعتداء وضرب شخص يزيد عمره على 65 عاماً.

ورغم أن سبب حريق السيارة غير معروف حتى الآن، إلا أن تقرير الاعتقال ذكر تهمة «الحرق العمد»، بالإشارة إلى أن إهمال السيدة ساهم في إصابة الطفلين، حيث «حدث الحريق أثناء ارتكاب مور لجناية».

وتم تحديد كفالة الأم بمبلغ 20 ألف دولار، ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة في 27 يونيو/حزيران الجاري بعد أن دفعت ببراءتها، الجمعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ke6m7xj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"